رسمياً.. تصعيد خالد متولى مديراً فنياً مؤقتاً لإنبى خلفاً لرمزى

الأحد، 10 يناير 2016 04:19 م
رسمياً.. تصعيد خالد متولى مديراً فنياً مؤقتاً لإنبى خلفاً لرمزى خالد متولى المدير الفنى لإنبى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى إنبى، تعيين خالد متولى المدرب العام، مديراً فنياً بصفة مؤقتة لحين اتمام التعاقد مع مدير فنى خلال الفترة الجارية بعد استقالة هانى رمزى المدير الفنى للفريق بالأمس عقب الهزيمة من الزمالك، بهدف دون رد، فى الجولة الـ13 بالدورى.

قرر مجلس إدارة إنبى اليوم الأحد، قبول استقالة هانى رمزى بالإضافة إلى توجيه الشكر له على الفترة التى قضاها فى قيادة الفريق، ليتم تولى الجهاز المعاون قيادة الفريق البترولى فى المرحلة المقبلة.

كما قرر المجلس فى اجتماعه تصعيد طارق السعيد لمنصب المدرب العام ليعاون خالد متولى بالإضافة إلى تصعيد طارق عبد الله من قطاع الناشئين ليتولى منصب المدرب بالجهاز الفنى للفريق الأول، على أن يستمر الجهاز المعاون كما هوا دون تغييرات لحين التعاقد مع مدير فنى خلال المرحلة المقبلة.

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بالنادى البترولى، أنه سيتم التعاقد مع مدير فنى خلال 10 أيام ليتولى الجهاز الذى تم تصعيده المسئولية الفنية لحين التعاقد مع مدرب جديد.

الوصف
أعلن نادى إنبى، تعيين خالد متولى المدرب العام، مديراً فنياً بصفة مؤقتة لحين اتمام التعاقد مع مدير فنى خلال الفترة الجارية بعد استقالة هانى رمزى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة