أرسنال يحقق فوزا قاتلا على ليستر سيتي 4-2 في الدوري الإنجليزي.. فيديو

السبت، 28 سبتمبر 2024 07:13 م
أرسنال يحقق فوزا قاتلا على ليستر سيتي 4-2 في الدوري الإنجليزي.. فيديو ارسنال وليستر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق آرسنال فوزا قاتلا من ليستر سيتى بنتيجة 4-2، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت على ملعب "استاد الإمارات"، ضمن مباريات الجولة السادسة لمنافسات الدورى الإنجليزى الممتاز 2024 – 2025.

جاء الهدف الأول عبر الجناح البرازيلي جابرييل مارتينيلي في الدقيقة 20 ليصل إلى المساهمة التهديفية رقم 50 مع الجانرز، قبل أن يعزز ليوناردو تروسارد النتيجة للجانرز بالهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، قلب الظهير جيمس جاستن المباراة، بتسجيل ثناية رائعة لفريق ليستر سيتي في الدقائق 47 و63 على الترتيب لتصبح النتيجة 2-2، قبل أن يعود تروسارد ويسجل ثاني أهدافه والثالث للجانرز فى الدقيقة 90 .

وسجل كاي هافيرتز هدفا لأرسنال رابعا قبل النهاية لتنتهي المباراة 4-2.

أرسنال ضد ليستر

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي: حراسة المرمى: ديفيد رايا- الدفاع: جوراين تيمبير - ويليام ساليبا – جابرييل -  كالافيوري- الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي  - تروسارد- الهجوم: كاي هافيرتز - بوكايو ساكا – مارتينيلي.

ترتيب الدوري الانجليزي

بهذه النتيجة، يحتل أرسنال المركز الثاني فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 14 نقطة من 6 مباريات حقق 4 انتصارات وتعادلين، فيما يتواجد ليستر سيتى فى المركز الـ 16 برصيد 3 نقاط، من 3 هزائم و3 تعادلات.

ويأتي أرسنال في الوصافة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر الذي تعادل اليوم مع نيوكاسل وأصبح في رصيده 14 نقطة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة