أهداف مباراة السوبر الأفريقى وتتويج الزمالك باللقب الخامس فى تاريخه..فيديو

السبت، 28 سبتمبر 2024 11:13 ص
أهداف مباراة السوبر الأفريقى وتتويج الزمالك باللقب الخامس فى تاريخه..فيديو فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج فريق الزمالك بلقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على الأهلى في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، في نهائي كأس السوبر الأفريقى، باستاد المملكة أرينا فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تقدم الأهلي عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 44 من ضربة جزاء، ثم تعادل الزمالك عن طريق ناصر منسي في الدقيقة 77، لينتهى الوقت الأصلى بالتعادل بهدف لمثله ويتم اللجوء لركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح، سجل للأهلي، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، طاهر محمد طاهر، وأهدر يحيى عطية الله، ووسام أبو علي، فيما سجل للزمالك، عبد الله السعيد، حمزة المثلوثي، ناصر منسي وحسام عبد المجيد.

وكان زيزو لاعب الزمالك علق على تتويج الفريق بلقب السوبر الأفريقي وكتب على حسابه على منصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "بعد توفيق من الله أولاً، كل مرة بلبس فيها تيشرت نادي الزمالك بحس بالفخر، الفخر بارتداء تيشرت نادي عنده أوفي وأعظم جمهور فى الدنيا، جمهور يعلم العالم معنى كلمة وفاء معنى كلمة انتماء لكيان مهما كانت نتائجه".

وأضاف: "سيبقى جمهور الزمالك هو السبب الرئيسي في استمرار كيان الزمالك فى القمة اسما ومكانا وقيمة، شكرا ليكم، شكرا على كل بطولة دخلت النادي عشان أنتو السبب فيها، شكرا لوجدكوا عشان الكورة ملهاش طعم من غيركم، شكرا لإعطائي الشرف والفخر الأبدى إني كنت واحد منكو في يوم من الأيام".

وتابع: "أنا بحبكوا جدا وبفرح لفرحكو وبتقهر لزعلكو، مبروك ليكم بطولة أنتو أكتر ناس تستحقوها، مبروك لزمالكنا العظيم، مبروك للعيبة العظيمة على الكفاح والجهد وكل نقطة عرق نزلت منكم، وشكرا للجهاز الفني والإداري ومجلس الإدارة وإن شاء الله مزيد من توفيق الله والبطولات، فالشهور والسنوات القادمة، مش هتمشي في يوم لوحدك احنا طول العمر جنبك، ناس كتير بتموت فى حبك يا يا يا زمااالك".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة