وفاته تصدم معجبيه حول العالم..

تويتر يتحول لدفتر عزاء لـ ديفيد بوى.. ديفيد كاميرون: تربيت على أغانيه

الإثنين، 11 يناير 2016 11:21 ص
تويتر يتحول لدفتر عزاء لـ ديفيد بوى.. ديفيد كاميرون: تربيت على أغانيه ديفيد بوى
كتبت – أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأت وفاة النجم العالمى ديفيد بوى جمهوره ومعجبيه حول العالم وحرص عدد كبير من النجوم على نعيه عبر صفحاتهم الشخصية بموع التواصل الاجتماعى تويتر حيث كتبت أليسون مويه "إن العظيم ديفيد بوى رحل ولكنه سيظل حاضرا بأعماله إلى الأبد، ورحيله فطر قلوبنا".

وقال رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون إنه تربى على سماع أغانى عبقرى البوب ديفيد بوى الذى كان رائدا فى التجديد والابتكار، ووفاته خسارة كبيرة"، ونعت صفحة UK Music النجم الراحل قائلة "لن يكون هناك مثيل لديفيد بوى بعد الآن"، وقال مؤلف الأغانى ديان وارن "لا أريد أن أتابع ما حدث فى الجولدن جلوب من يهتم لهذا الأمر الآن، كل ما اريده أن أشغل أغانى ديفيد بوى"، فيما كتبت صفحة Equity " تفاجأنا بوفاة ديفيد بوى النجم الموهوب وأسطورة الغناء والموسيقى".

وقالت مغنية ومؤلفة الأغانى ليندا بيرى "لقد خسرنا الفنان الأعظم والأهم والأكثر تأثيرا، ديفيد بوى كان مصدر إلهام كبير لنا، وسوف نفتقده كثيرا".

وكان النجم العالمى ديفيد بوى توفى عن عمر يناهز الـ69 سنة بعد صراع مع مرض السرطان استمر لمدة 18 شهر، وذلك حسبما أعلنته الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة