هشام إسماعيل: أخطأت عندما أصريت على تقديم أعمال خالية من الصبغة التجارية

الثلاثاء، 12 يناير 2016 03:16 ص
هشام إسماعيل: أخطأت عندما أصريت على تقديم أعمال خالية من الصبغة التجارية هشام إسماعيل
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان هشام إسماعيل إنه يواصل حاليا تحضيراته للشخصية التى يجسدها ضمن أحداث مسلسل "أبو البنات"، مع الفنان مصطفى شعبان، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رءوف عبد العزيز، مشيرا إلى أنه يقدم الكوميديا من خلال هذا العمل بشكل مختلف.

وأضاف إسماعيل لـ"اليوم السابع"، أنه يواصل حاليا قراءة أكثر من نص سينمائى، ولكن لم يتم التعاقد رسميا على أى من هذه الأعمال، مشيرا إلى أنه لم يمانع فى تقديم الأدوار الثانية بعد تقديمه لدور البطولة من خلال فيلم "فزاع"، ولكن بالشكل الذى يراه مناسبا، بمعنى أن يكون الدور متماشيا معه من حيث المساحة، والشكل الذى يليق به.

وأشار إسماعيل إلى أن سبب عدم تحقيق فيلم "فزاع" للإيرادات المرجوة هو اهتمامه من خلال هذا العمل بتقديم فيلم هادف، يحمل رسالة، دون الاستعانة بأى "تحابيش"، أو الأشياء ذات الصبغة التجارية، لافتا إلى أنه أخطأ فى حق نفسه عندما أصر على هذا الأمر.

يذكر أن الفنان هشام إسماعيل يتبقى له 3 أيام تصوير من فيلم "داعدوش"، وينتهى تماما من تصوير الفيلم، ويشاركه البطولة كل من مدحت تيخة وعمرو عبد العزيز وميريهان حسين وياسر الطوبجى، من إنتاج طارق عبد العزيز، وإخراج عبد العزيز حشاد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة