بالصور..لاجئو سوريا يثيرون أزمة بين سان جيرمان ومطربة إنجليزية

الأربعاء، 13 يناير 2016 02:07 ص
بالصور..لاجئو سوريا يثيرون أزمة بين سان جيرمان ومطربة إنجليزية إبراهيموفيتش والمطربة بقميص سان جيرمان
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، إنذاراً قانونياً لمطربة الهيب هوب الإنجليزية "ماثانجى ارولبراجاساس" المشهورة بـ”MIA”، بعدما استخدمت القميص الاحتياطى للنادى فى آخر أغنياتها المصورة، وتلاعبت فيه بشكل يسىء لـ"البياسجى".

المطربة المولودة فى لندن ظهرت وهى ترتدى قميص سان جيرمان فى الأغنية التى تتحدث خلالها عن أزمة المهاجرين واللاجئين السوريين، وتحمل اسم "بوردرز"، إلا أنها بدلت إعلان الراعى الرسمى للفريق من طيران الإمارات إلى طيران القراصنة، أى من “Fly Emirates”، إلى “Fly Pirates”.

وبحسب صحيفة "تليجراف" البريطانية، ادعت “MIA” أنها تلقت وشركة الإنتاج الموسيقى الخاصة بها، خطاباً رسمياً من إدارة النادى الفرنسى يطالبها خلاله بحذف الفيديو من على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، والمطالبة بتعويض عن الضرر الذى لحق بالنادى جراء ذلك.

وجاء فى خطاب النادى "نحن نعتبر أن استخدام شعار النادى وعلامتنا التجارية فى فيديو يندد باللاجئين هو تشويه لسمعة نادينا"، ولكن رغم ذلك أكد النادى أنه لن يتخذ إجراءات قانونية ضد المطربة، مكتفيا بهذا الخطاب.

وعلى الرغم من ذلك لقيت المطربة الإنجليزية، دعما كبيرا من معجبيها بسبب اهتمامها بقضية اللاجئين وظهورها بالقميص الذى يحمل هذه العبارة المثيرة.

شاهد الأغنية التى أثارت الجدل بين باريس سان جيرمان والمطربة ..



اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة