اللى يليق على السمرا ما يليقش عليكى .. قواعد وضع مكياج "الشقرا"

الجمعة، 15 يناير 2016 06:00 ص
اللى يليق على السمرا ما يليقش عليكى .. قواعد وضع مكياج "الشقرا" صورة لفتاه شقراء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للشقراوات سحر خاص، ولجمالهن بريق يجذب الانتباه، لكن الشقراوات يواجهن مشكلة كبيرة فى معرفة المكياج المناسب لوجوههن، فبالرغم من جمالهن الجذاب إلا أن سوء اختيار المكياج و ألوانه يقلل من جمالهن، وتحتاج الشقراء إلى مكياج بشكل خاص، كى يزيدها إشراقاً.

وهناك 5 خطوات لاختيار المكياج للشقراوات وهى :-



1- اختيار درجة ظلال جفون مناسبة لوجهها ودرجة شعرها، ويفضل اختيار درجات ظلال الجفون الأقرب للون بشرتها الطبيعى مثل درجات "البنى"و"البيج".

2- اختيار لون الماسكرا المناسب للون رموشك الطبيعى ولدرجة البشرة والشعر، فمثلاً إذا كنتى تمتلكين شعر قريب إلى درجات الأشقر فيمكنك اختيار ماسكرا من اللون البنى الغامق، أما إذا كنتى من أصحاب البشرة الشقراء والشعر البنى فيمكنك استخدام الماسكرا السوداء للحصول على مظهر أكثر جاذبية.

3- استخدمى ظلال الحواجب بدرجات طبيعية، فاحرصى دائماً على وضع درجات البنى الفاتحة والأشقر للحصول على شكل حواجب أفضل، وإحذرى من اختيار الدرجات القاتمة أو المبالغة فى رسم الحاجب.

4- إذا كنتى تريدين الحصول على "سموكى أيز" يمكنك وضع درجات مكياج من الرمادى والأسود مع استخدام محدد للعين بنى غامق، دون وضع أى كحل داخل العين للحصول على شكل طبيعى و مميز.

5- اختارى أحمر الشفاه الذى يتناسب مع لون بشرتك وشعرك ولون عينيك، فمثلاً إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء، فاحرصى على وضع أحمر الشفاه من اللون الأحمر الداكن، أما إذا كنتى تميلى للألوان الأكثر طبيعية فاختارى درجات البينك لمكياج يناسب بشرتك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة