بالصور.. قتل بيكفورد.. وهزيمة بفعل فاعل الأبرز فى فوز توتنهام على سندرلاند

السبت، 16 يناير 2016 09:37 م
بالصور.. قتل بيكفورد.. وهزيمة بفعل فاعل الأبرز فى فوز توتنهام على سندرلاند جانب من مباراة توتنهام وسندرلاند
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوز كبير حققه فريق توتنهام على ضيفه سندرلاند، بنتيجة 4/1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "وايت هارت لين"، ضمن الجولة 22 من عمر الدوري الإنجليزى، ليواصل الفريق تقديم عروضه الجيدة خلال الموسم الحالى.

السبيرز نجح فى العودة للمباراة، بعدما كان متأخراً بهدف، عن طريق باتريك فان أنهولت، حيث سجل له كريستيان إيريكسين هدفين، وموسى ديمبلى وهارى كين من ركلة جزاء، ورصدت صحيفة "ميرور"، أبرز الملاحظات التى شهدتها المباراة فى هذا التقرير..

1 – اللقب ما زال صعباً على توتنهام


رغم فوز توتنهام برباعية واحتلاله المركز الرابع، إلا أن هذا لا يعنى أنه قد يفوز باللقب، خاصة وأنه خسر على ملعبه أمام نيوكاسل وليستر سيتى، وهذا ليس مؤشرا جيدا لفريق ينافس على اللقب، كما أنه لا يعتمد سوى على هارى كين فقط فى الهجوم وهو وحده لا يكفى حتى وإن كان يقدم مستويات جيدة، وربما كان السبيرز يستطيع أن يفعل ذلك عندما كان يمتلك لاعبين مثل جاريث بيل ولوكا مودريتش وفان دير فارت قبل عدة أعوام.

اليوم السابع -1 -2016

2 – ألاردايس يقتل بيكفورد


سام ألاردايس المدير الفنى لسندرلاند وضع حارسه الشاب جوردان بيكفورد صاحب الـ 18 عاماً، فى موقف صعب للغاية، بعدما قرر إشراكه أساسيا أمام توتنهام للمرة الأولى فى البريميرليج، منذ عودته من الإعارة التى قضاها فى صفوف بريستون نورث إيند بدورى الدرجة الأولى، ليكون اختبارا صعبا أمام الحارس الصغير الذى تلقت شباكه 4 أهداف.

اليوم السابع -1 -2016

3 – لا للإسراف فى مدح ألى


ديلى ألى لاعب رائع بالفعل، فبعد أن قدم لتوتنهام من فريق ميلتون كينيس دونز الذى كان ينافس وقتها فى دورى الدرجة الثانية، ثم صعد لـ"تشامبيون شيب"، قدم أداء مذهلا وانضم للمنتخب الإنجليزى، وسجل هدفاً رائعا فى شباك فرنسا خلال مباراة ودية، إلا أن "ميرور" طالبت الجميع بعدم الإسراف فى الحديث عنه والمدح فى قدراته لأنه ما زال أمامه الكثير، وكى لا يكون مثل روس باركلى لاعب إيفرتون الذى مدح فيه الجميع قبل عامين، وها هو الآن لم يقدم ما كان مُنتظرا منه.


اليوم السابع -1 -2016

4 – هزيمة سندرلاند بفعل فاعل


لاعبو سندرلاند تعرضوا لإرهاق شديد تسبب فى هزيمتهم الساحقة أمام توتنهام، حيث أنهم لعبوا خارج أرضهم أمام سوانسى سيتى يوم الأربعاء الماضى فى ويلز التى مكثوا بها إلى يوم الخميس، ثم غادروا إلى لندن، وتدربوا فيها أمس الجمعة، قبل يوم واحد من المباراة، لذلك كان يجب على مسئولى البريميرليج أن يعدوا الجدول بطريقة أفضل تضمن لسندرلاند وجود وقت كاف بين مبارياته المتتالية خارج الأرض.

اليوم السابع -1 -2016

5 – ديمبيلى رجل المباراة


يعد موسى ديمبيلى هو أفضل لاعبى توتنهم فى مباراة اليوم، خاصة وأنه ظهر بشكل رائع جدا، وساهم فى تحقيق الفوز بعدما سجل هدفاً، ومرر الكثير من الكرات الناجحة خلال المباراة.

اليوم السابع -1 -2016


شاهد أهداف اللقاء..











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة