كلاسيكو إنجلترا.. صاروخ رونى يقود مانشستر يونايتد لقهر ليفربول

الأحد، 17 يناير 2016 06:08 م
كلاسيكو إنجلترا.. صاروخ رونى يقود مانشستر يونايتد لقهر ليفربول واين رونى
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسم واين رونى قمة الدورى الإنجليزى بين ليفربول وضيفه مانشستر يونايتد بهدف دون رد لصالح الشياطين الحمر فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدورى الانجليزى.

هدف #روني#ليفربول 0 - 1 #مانشستر_يونايتد

Posted by Cairokora on Sunday، 17 January 2016


جاء الفتى الذهبى بالهدف الوحيد فى المباراة الذى قاد به مانشستر يونايتد للفوز فى الدقيقة 78 بعد أن تابع رأسية مروان فيلانى التى ارتدت من القائم لتجد تسديدة صاروخية من "الجولدن بوي" تسكن شباك أصحاب الأرض، ليسجل هدفه الرابع على التوالى فى "البريميرليج" وهو ما فشل فى تحقيقه منذ 2012، كما جاء رونى بهدفه الأول على ملعب "أنفيلد" منذ عام 2005.

كان الشوط الأول من "كلاسيكو إنجلترا" قد شهد فرص أكثر للتسجيل لليفربول لكن سوء الحظ وتألق دافيد دى خيا الحارس الأسبانى للشياطين الحمر، حرم ليفربول من تسجيل الهدف الأول، ليتلقى الخسارة الأولى فى الموسم بمشاركة الإيفوارى كولو توريه.

فى المقابل، غاب هجوم مانشستر يونايتد خلال الشوط الأول ولم تظهر مخالب الثنائى واين رونى والشاب الفرنسى أنتونى مارسيال، لكن رونى استغل التسديدة الوحيدة لمانشستر يونايتد نحو مرمى ليفربول وحقق النقاط الثلاثة.

بهذه النتيجة وصل مانشستر يونايتد للمركز الخامس برصيد 37 نقطة، بينما استمر ليفربول برصيد 31 نقطة فى المركز التاسع على جدول ترتيب البريميرليج الذى يتصدره ليستر سيتى برصيد 44 نقطة.

تختتم الجولة غدا بمباراة سوانسى سيتى مع واتفورد فى العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة