الاتحاد الآسيوى يحسم أزمة الملاعب الإيرانية مع الأندية العربية الخميس

الأحد، 24 يناير 2016 07:18 م
الاتحاد الآسيوى يحسم أزمة الملاعب الإيرانية مع الأندية العربية الخميس الهلال السعودى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوى لكرة القدم أنها أوكلت مهمة تحديد ملاعب مباريات الأندية السعودية والإماراتية مع الفرق الإيرانية فى البطولات القارية هذا الموسم على خلفية الأحداث السياسية بين هذه البلدان إلى مجلس إدارة الاتحاد.

وسيكشف الاتحاد الآسيوى عن قراره النهائى بشأن ملاعب مباريات الأندية المتنازعة الخميس، المقبل، بعد رفض الاتحاد الإيرانى لكرة القدم نقل الملاعب إلى أى ملعب خارج إيران بسبب مبدأ عدم الخلط بالسياسة.

يذكر أن قرعة دور المجموعات بالنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال آسيا، أسفرت عن مواجهات عديدة بين الأندية السعودية والإيرانية، حيث ضمت المجموعة الأولى، فولاذ سيباهان الإيرانى والنصر الإماراتى ولوكوموتيف الأوزبكى والفائز من الاتحاد السعودى والوحدات الأردنى.

وفى المجموعة الثانية، النصر السعودى وزوباهان الإيرانى ولخويا القطرى والفائز من بونيودكور الأوزبكى والشباب الإماراتى.

وفى المجموعة الثالثة، باختاكور الأوزبكى والهلال السعودى وتراكتور سازى الإيرانى والفائز من الجزيرة الإماراتى والسد القطرى، فى حين ضمت المجموعة الرابعة، العين الإماراتى وناساف الأوزبكى والأهلى السعودى والفائز من نفط طهران الإيرانى والجيش القطرى.


موضوعات متعلقة..


- أندية السعودية تُجهز لحرب رياضية على إيران بعد "اقتحام السفارة".. اجتماع طارئ لعمالقة المملكة لرفض اللعب فى طهران ومطالبة الاتحاد الآسيوى بنقل المباريات مع الفرق الإيرانية إلى أرض محايدة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة