بالصور.. هيثم شاكر وأحمد زاهر ومى كساب ضيوف "رزان مغربى"

الخميس، 28 يناير 2016 04:18 م
بالصور.. هيثم شاكر وأحمد زاهر ومى كساب ضيوف "رزان مغربى" رزان مغربى وضيوفها
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف الإعلامية رزان مغربى، فى الحلقة الرابعة من الموسم الثانى لبرنامجها "الحياة حلوة"، عدداً من النجوم مثل هيثم شاكر وأحمد زاهر ومى كساب، وذلك فى 10 مساء اليوم الخميس على قناة "الحياة".
هيثم شاكر وأحمد زاهر ومى كساب ضيوف رزان مغربى (1)

وتحدث النجوم عن مشوارهم الفنى منذ بدايته، واحتفلت رزان بزفاف مى كساب وأقامت لها "زفة" بمناسبة أنها أحدث عروس فى الوسط الفنى، كما يغنى هيثم شاكر "دقوا المزاهر" وسط أجواء من البهجة.
هيثم شاكر وأحمد زاهر ومى كساب ضيوف رزان مغربى (2)

أما أحمد زاهر فأكد خلال الحلقة، أنه قرر توقف بناته عن التمثيل، لأنهن فى سن المراهقة ومرحلة التغير الجسمانى، وأيضا من أجل التركيز فى دراستهن إلى أن يقررن الاستمرار فيما بعد إذا رغبن فى ذلك، لأنه يترك لهن دائما حرية الاختيار.
هيثم شاكر وأحمد زاهر ومى كساب ضيوف رزان مغربى (3)

كما كشفت مى كساب عن تفاصيل زواجها من مطرب المهرجانات الشهير بـ"أوكا" وأنها لم تشترط شبكة واكتفت بسلسلة وحلق يحمل اسمه، وأعلنت أنها لم تقدم شخصية شوقية مرة أخرى، وأن قرار تقديمها دون أحمد الفيشاوى كان خطأ، وأن العرض الحصرى للمسلسل ظلمه ولم يكن فى مصلحته، ولذلك لم يحقق نجاحاً عند عرضه.
هيثم شاكر وأحمد زاهر ومى كساب ضيوف رزان مغربى (4)

وتحدث هيثم شاكر لأول مرة عن أطفاله وكشف عن ألبومه الغنائى الجديد، وأنه انتهى حتى الآن من تسجيل ما يقارب من 5 أغنيات وأنه سيواصل الإنتاج حتى لا يتدخل أحد فى عمله.

هيثم شاكر وأحمد زاهر ومى كساب ضيوف رزان مغربى (1)

هيثم شاكر وأحمد زاهر ومى كساب ضيوف رزان مغربى (2)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة