مش كلها نحاس وترتر .. مجموعة إكسسوارات مطرقعة من أطباق الأكل

الأحد، 03 يناير 2016 02:00 ص
 مش كلها نحاس وترتر .. مجموعة إكسسوارات مطرقعة من أطباق الأكل مُصممة صنعت حقائب للنساء على شكل الحلوى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت أحدى مصممات الإكسسوارات مجموعة مميزة من ابتكاراتها بالألوان الزاهية التى تحاكى موديلات الحلويات والأكلات السريعة، شملت المجموعة التى أطلقتها الهولندية "رومى" تنوع كبير مابين موديلات الحقائب والسلاسل، حيث حولت العديد من الوجبات السريعة إلى قطع تضفى تميزاً وأناقة إلى إطلالتك.

حقيبة لذيذة على شكل دونتس  -اليوم السابع -1 -2016
حقيبة لذيذة على شكل دونتس
حقيبة لذيذة تمثل قطعة من حلوى "الدونتس" اللذيذ المغطى بطبقة من الكريمة وحبوب السكر الهشة، تثير شهية من يراها ولكنها فى الحقيقة حقيبة يد مميزة تحتوى على جيوب كثيرة يمكن للفتاة أن تضع فيها أدوات التجميل وبعض مستلزماتها الخاصة بكل سهولة.

حقيبة يد من البسكويت  -اليوم السابع -1 -2016
حقيبة يد من البسكويت

وبعيدا عن خامات الجلود الطبيعية أو الأقمشة المطرزة الأنيقة التى تصنع من الحقائب الفخمة ،تظهر جميع موديلات "رومى" مصممة الإكسسوارات الهولندية من خامات ملونة حتى تحاكى موديلات الأكلات بكافة التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة.

سلسلة من أصابع البطاطس المقليه  -اليوم السابع -1 -2016
سلسلة من أصابع البطاطس المقليه

ولا يوجد فى موديلات "رومى" أى عيوب تذكر إلا أن بعض زبائنها يخشى أن يسبب الضغط على السطح الخارجى للحقائب فتنكسر أو تتغير ألوانها، لكن الحقيقة أن المصممة وعدت زبائنها عبر صفحتها الخاصة على " الفيس بوك" أن جميع موديلاتها يمكن أن تعيش مدى الحياة بحالة ممتازة وألوان زاهية.
 تورتة فرواله لذيذة  -اليوم السابع -1 -2016
تورتة فرواله لذيذة

وقد صرحت المصممة البلوندية أنها تستوحى موديلاتها من أطباق الأكل الشهية وقطع الحلوى الملونة واللذيذة التى تثير اللعاب فور مشاهدتها.

سلاسل من حبات البنبون  -اليوم السابع -1 -2016
سلاسل من حبات البنبون

واللطيف من "رومى " أنها تفاجئك بالموديلات المستوحاة من أطباق الأكل بأشكال كثير ومتنوعة تخرج عن المألوف فقد حولت تورتة الفراولة اللذيذة إلى حقيبة، وحبات البون بون إلى سلاسل ، أما ساندويتش الشاورما الشهية فرأت أنها يمكن أن تكون"ببيون" رجالى يرتدى مع بدلة أنيقة للحفلات المسائية لتظهر هوية الرجل الشبابية فى اختيار اكسسواراته المجنونة.
قرطاس من حبات الحلوى الملونة  -اليوم السابع -1 -2016
قرطاس من حبات الحلوى الملونة


ببيون رجالى من الشاورما الشهية  -اليوم السابع -1 -2016
ببيون رجالى من الشاورما الشهية


شنطة من الكوكيز  -اليوم السابع -1 -2016
شنطة من الكوكيز


قطعة من الكيك لأناقتك  -اليوم السابع -1 -2016
قطعة من الكيك لأناقتك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة