"مستقبل وطن": لن نوافق على إبعاد مصطفى بكرى من دعم مصر‎

السبت، 30 يناير 2016 06:16 م
"مستقبل وطن": لن نوافق على إبعاد مصطفى بكرى من دعم مصر‎ النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إننا ككتلة برلمانية منضمة لائتلاف دعم مصر لن توافق بأى حال على فصل النائب مصطفى بكرى من الائتلاف، مشيرا إلى أنه قامة وطنية وله أداء برلمانى مميز وقوى وهو اضافة للائتلاف.

وأشار رشاد فى المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا فى مقر الحزب، إلى أن الائتلاف فضل عدم اتخاذ أى قرار فى فصل أى عضو لحين اختيار المكتب السياسى، موضحا أن الائتلاف ناقش خلال أحد الاجتماعات مسألة إبعاد النائب مصطفى بكرى عن الائتلاف لتدخله فى التصويت ضد النائب علاء عبد المنعم فى انتخابات وكيل المجلس.

وأوضح أن ما تم إعلانه عن تشكيل إدارى جديد لائتلاف دعم مصر وتعين الكابتن طاهر أبو زيد كأمين عام للائتلاف، هو تشكيل مؤقت وليس نهائيا، مشيرا إلى أن التشكيل مجرد تصور للشكل الإدارى للائتلاف، وأنه سيتم إعلان التشكيل الرسمى عقب انتخاب المكتب السياس.

وأكد رشاد، أن دعم مصر تلقى ضربتين فى بداية دورة انعقاد البرلمان اولها وهى خسارة الدكتور علاء عبد المنعم فى انتخابات وكيل المجلس، وثانيها هى عدم الموافقة على قانون الخدمة المدنية، مشيرا إلى أن رفض قانون الخدمة المدنية بسبب إعلان اللواء سامح سيف اليزل موافقة الائتلاف على القانون دون الرجوع إلى أعضاء الائتلاف، وبعدها تم الاتفاق على أن كل نائب له حرية التصويت.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة