5 وجوه تشاهدها على "النهار" فى فبراير

الأحد، 31 يناير 2016 04:05 م
5 وجوه تشاهدها على "النهار" فى فبراير جيهان منصور
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار خطة التطوير الضخمة التى أعلنت عنها قناة النهار فى مؤتمرها الصحفى مؤخرا، تطل على شاشة النهار ابتداء من فبراير المقبل 5 وجوه إعلامية انضمت مؤخرا للشبكة وجمهور النهار على موعد معهم فى شكل جديد ومضمون مختلف من خلال تقديمهم لعدد من البرامج المتنوعة بين الـ"توك شو" والمنوعات والأطفال أيضا.

تظهر الإعلامية جيهان منصور من جديد بعد فترة غياب عن الساحة الإعلامية على قناة "النهار اليوم" فى برنامج "من أمريكا" والهدف منه تعريف المشاهد المصرى بالحياة الأمريكية بكل مجالاتها، وأيضا المشكلات التى تواجهها، فضلا عن تغطيتها للانتخابات الأمريكية المقبلة.

كما تظهر سلمى صباحى على قناة النهار ببرنامجها "شقاوة" وهو مخصص للأطفال ومن المقرر أن تبدأ فى عرض أولى حلقاته أول جمعة من شهر فبراير المقبل، وفى برنامج الـ"توك شو" الصباحى المقرر انطلاقه على قناة النهار فى فبراير تطل علينا الإعلامية أسماء مصطفى ويشاركها فى التقديم المذيع الكوميدى خالد عليش.

وبعد نجاحها كمذيعة فى الراديو تعاقدت سالى عبد السلام مع إدارة قنوات النهار لتقديم برنامج جديد على شاشتها خلال فبراير المقبل ومن المقرر أن تظهر سالى لجمهورها بشكل مختلف سيكون مفاجأة للجميع.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة