ميلان يتحدى الإنتر فى "ديربى الغضب" بالكالتشيو.. الليلة

الأحد، 31 يناير 2016 08:01 ص
ميلان يتحدى الإنتر فى "ديربى الغضب" بالكالتشيو.. الليلة فريق ميلان الإيطالى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى العاشرة إلا ربع، من مساء اليوم الأحد، إلى ملعب "سان سيرو"، لمتابعة المواجهة النارية بين فريقى ميلان وجاره الإنتر فى "ديربى الغضب"، فى قمة الجولة الـ22 للدورى الإيطالى.

يسعى إنتر ميلان إلى العودة للانتصارات مرة أخرى، حيث لم يحقق الفوز فى الجولات الثلاثة الأخيرة، عقب تعادله أمام أتلانتا وكاربى، وخسارته أمام ساسولو، وحقق "النيراتزورى" 5 نقاط فقط فى المواجهات الخمس الأخيرة، منها فوز وحيد على إمبولى فى الجولة الـ18 للكالتشيو.

وساهم نزيف نقاط الإنتر فى تراجعه من الصدارة التى كان يحتلها قبل ثلاثة أسابيع، إلى المركز الرابع برصيد 41 نقطة، متأخرا بفارق ست نقاط عن نابولى صاحب المركز الأول برصيد 47 نقطة.

وتعرض النيراتزورى لخسارة مذلة فى مواجهته الأخيرة، أمام يوفنتوس، بثلاثية نظيفة، مساء الأربعاء، على ملعب "يوفنتوس آرينا"، فى ذهاب نصف نهائى الكأس.

فى المقابل، يحتل ميلان المركز السادس برصيد 33 نقطة، وجمع 8 نقاط فى آخر 5 مواجهات بالكالتشيو، حيث فاز فى مباراتين وتعادل مثلهما وخسر واحدة، كما اقترب من الصعود لنهائى الكأس عقب فوزه خارج أرضه على اليساندريا المنافس فى دورى الدرجة الثالثة بهدف دون رد، فى ذهاب نصف نهائى المسابقة.

ويعانى "النيراتزورى" على المستوى الهجومى، حيث لم يسجل لاعبوه سوى 4 أهداف فى آخر خمس مباريات، مقابل 9 أهداف للغريم التقليدى ميلان.

فيما تقام ست مواجهات أخرى، اليوم الأحد، فى نفس الجولة، أبرزها لقاء يوفنتوس مع كييفو فيرونا، ونابولى مع إمبولى، ولاتسيو مع أودينيزى، بالإضافة إلى مواجهة فيورنتينا مع جنوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة