6 حلول من بره الصندوق لمساحة غرف النوم الضيقة .. الطلاء الأبيض أهمها

الأربعاء، 06 يناير 2016 04:00 ص
6 حلول من بره الصندوق لمساحة غرف النوم الضيقة .. الطلاء الأبيض أهمها غرف نوم
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ديكورات غرف النوم كثيرة ومتنوعة، تمدنا مواقع الديكور يومياً بكل جديد، ولكن قد يصدمنا الواقع أن مساحة غرفة النوم ضيقة ولا تتسع لهذه الأفكار الجميلة، لكن موقع " lushome" المتخصص فى فنون الديكور يقدم أفكار من بره الصندوق لديكورات تناسب الغرف الضيقة فلا تؤدى إلى تشتت النظر أو زيادة فى ضيق المساحة فيتحول الجمال إلى قبح.

الألوان المتناسقة  -اليوم السابع -1 -2016
الألوان المتناسقة


1-الألوان المتناسقة فى غرف النوم


دائما الألوان المتناسقة تؤدى إلى راحة للعين وتجل مساحة المكان تبدو أكبر من الحقيقى وذلك بسبب التضامن بين قطع الأثاث التى تكون محتضنة بعضها فى شكل أنيق ومتجانس للغاية فيشعر من يراها بالراحة النفسية.

الاستفادة من  المساحات  -اليوم السابع -1 -2016
الاستفادة من المساحات


2-الاستفادة من جميع جدران الغرفة


فى حالة وجود عيوب فى تصميم الغرفة النوم يجب عدم الاستسلام له ولكن الاستفادة بقدر الإمكان وذلك بوضع مكتبة لتخزين الكتب، خزانة ملابس صغيرة الحجم، أو شماعة ملابس عمودية الفكرة كلها تتلخص فى عدم إهمال أحد جوانب الغرفة والاستفادة القصوى من المساحات.

الدهانات البيضاء  -اليوم السابع -1 -2016
الدهانات البيضاء


3-الدهانات البيضاء تساعد على الشعور بالاتساع


حقيقة علمية لا يمكن لأحد إغفالها وهى أن الألوان تلعب دور مهم جدا فى المساحات فكلما كان لون الدهان فاتح ومضئ منح الغرفة اتساع مضاعف، يمكن أن تكون الغرفة كلها من اللون الأبيض أو ثلاثة جوانب والرابع يكون بما يناسب الوان الأثاث.

قطع ديكور صغيرة -اليوم السابع -1 -2016
قطع ديكور صغيرة


4-الاستعانة بقطع ديكور صغيرة


يجب الإطلاع على ماهو جديد فى عالم الديكور والاستعانة بالقطع الصغيرة أو التى يسهل طيها وتخزينها بعد الاستخدام فهى ملائمة أكثر لحلول غرف النوم ومعها يشعر أصحاب البيت بالراحة والخروج من مأزق المساحات الضيقة.

أفكار مبتكرة  -اليوم السابع -1 -2016
أفكار مبتكرة


5-أفكار مبتكرة تتناسب مع شخصيتك


أدرك مصممين الديكور أن قطع الأثاث يجب أن تتناسب من الشخصية ، فكل فرد يعرف المكان الفارغ فى غرفته وما يتلائم ل يسد هذا الفراغ بدون أن يحدث زحمة أو أزعاج، فدائما يجب علينا أقتناء الأشياء الضرورية.

ترتيب المستلزمات الشخصية -اليوم السابع -1 -2016
ترتيب المستلزمات الشخصية


6-ترتيب مستلزماتك الشخصية بشكل منظم


حى غرف النوم الكبيرة إذا أهملنا ترتيب المستلزمات الشخصية سوف تكون صغيرة الحجم، فما بالك بالغرف الصغيرة يجب أن يكون لدينا ذكاء فى ترتيب أدواتنا حتى تأخذ مساحة أقل وهناك أشياء يمكن أن تتحول إلى ديكور لتوفير مساحة مثل " الحلى، القبعات، الحقائب"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة