أخبار العراق اليوم.. الجعفرى يعرض الوساطة لحل الأزمة بين السعودية وإيران

الأربعاء، 06 يناير 2016 05:56 م
أخبار العراق اليوم.. الجعفرى يعرض الوساطة لحل الأزمة بين السعودية وإيران وزير الخارجية العراقى إبراهيم الجعفرى والإيرانى محمد جواد ظريف
إعداد إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار العراق اليوم، الأربعاء، على عرض بغداد للوساطة بين السعودية وإيران لاحتواء الأزمة، كما تناولت أخبار العراق اليوم احتفال العراق بالذكرى الـ95 لتأسيس جيشه.

وأعلن وزير الخارجية العراقى، إبراهيم الجعفرى، الأربعاء، بأن بلاده مستعدة للتوسط من أجل حل الخلاف الدبلوماسى بين السعودية وإيران.. جاء ذلك فى مؤتمر صحفى مشترك مع وزير الخارجية الإيرانى، محمد جواد ظريف، أذيع على الهواء على شاشات التليفزيون الإيرانى الرسمى.

وفى أخبار العراق اليوم تطالعنا احتفال العراق بالذكرى الـ95 لتأسيس جيشه يوم الأربعاء 6 يناير على خلفية مواصلة حملته ضد المجموعات المسلحة لتنظيم "لدولة الإسلامية" فى محافظة الأنبار.. وحضر رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى ووزير الدفاع خالد العبيدى مراسم وضع أكاليل من الزهور على قبر الجندى المجهول فى بغداد، إحياءً لذكرى تأسيس الجيش العراقى فى يوم 6 يناير عام 1921.

وتزامن الاحتفال بهذه المناسبة هذا العام مع طرد القوات العراقية، بدعم من التحالف الدولى بقيادة الولايات المتحدة، مسلحى تنظيم "داعش" من مركز مدينة الرمادى واسترجاع السيطرة على هذا المركز الإدارى للمحافظة الأنبار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة