متقضيش الشتا تحت البطانية.. بالصور 10 دول تقدر تسافرهم فى عز البرد

الأربعاء، 06 يناير 2016 10:00 م
متقضيش الشتا تحت البطانية.. بالصور 10 دول تقدر تسافرهم فى عز البرد رحلات الشتاء - صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع برودة الأجواء وانخفاض درجات الحرارة عليك أن تفكر خارج إطار "البطانية"، حاول أن تبحث عن طرق تستمتع فيها بوقتك الفائض فى هذا الجو البارد، تخلى عن "لكلوكك" الشتوى، ودفايتك الرائعة وابحث عن التميز خارج المنزل بل خارج حدود البلاد، 10 صور مُغرية لبلاد من الممكن أن تقضى فيها إجازتك فى فصل الشتاء، قائمة رائعة تُشجعك على السفر وتغير عاداتك فى هذا الفصل البارد من العام، وذلك وفقاً لما نشره موقع "تيليجراف"فى تقرير له.

نيويورك  -اليوم السابع -1 -2016
نيويورك
من الممكن أن تكون هى من أفضل الدول لقضاء فصل الشتاء على الإطلاق، عليك أن تضعها على رأس القائمة فالثلوج المتساقطة مع السماء الزرقاء كافية لأن تُقضى وقت رائع فيها.

فينيسيا  -اليوم السابع -1 -2016
فينيسيا
خليط بين السماء الزرقاء والشوارع التى كساها الثلج، فمن أفضل المدن لقضاء فضل الشتاء، والاستمتاع بالأمطار، كما فرصة جيدة لقضاء هذا الوقت من العام بعيداً عن الأجواء التقليدية.

برلين  -اليوم السابع -1 -2016
برلين
تستطع فقط أن ترى البحيرات المُتجمدة، والشوارع المغطاه بالثلوج، فضلاً عن الحانات التى ستجدها على طول الطريق، والمطاعم الرائعة وكذلك المعارض والمسارح المُختلفة.

مدريد -اليوم السابع -1 -2016
مدريد
على الرغم من برودة الأجواء هناك، إلا أنه اختيار جيد وموفق تماماً فالسفر إليها يكفل لك قضاء وقت ممتع، من الممكن أن تستمتع بالأمطار على أحد الأرصفة وسط الموسيقى الرائعة والمشروبات الدافئة.


"نيس" الفرنسية
هى من أكثر المدن الرائعة وغير التقليدية للسفر إليها فى فصل الشتاء، فعلى الرغم من أنها إحدى المدن فى فرنسا، إلا أنها تتميز بالروعة والجمال، كما أنها مليئة بصالات العرض والمطاعم الرائعة.

روما -اليوم السابع -1 -2016
روما
الشتاء فى روما له طابع خاص، هكذا يتحدث عنها كل من سافر إليها فى فصل الأمطار، هادئة مميزة جذابة هكذا تكون روما فى الشتاء، أجواء رائعة ستعيشها هنا لأول مرة.

برشلونة -اليوم السابع -1 -2016
برشلونة
إذا كان لم يحالفك الحظ للسفر إلى برشلونة من قبل، فعليك أن تفعلها الآن، فهى فى فصل الشتاء مختلفة تماماً عن باقى العام، كما أنها غير تقليدية ورائعة ومُبهجة لدرجة كبيرة لا تتخيلها، فإذا كان هذا العام لن تقدر على السفر، فمن الضرورى أن تضعها على قائمة مهامك للعام المُقبل.

فيينا -اليوم السابع -1 -2016
فيينا
المقاهى فى كل مكان، شوارع تنضج بالحياة، وغيرها من الأسباب الأخرى التى تجعلك تختار فيينا من بين هذه القائمة للسفر إليها فى إجازتك هذا العام، فضلاً عن أجواء الشوارع المميزة التى تدفعك للسفر إليها حتى لو كانت درجات الحرارة فيها أقل من الصفر بكثير.

أمستردام  -اليوم السابع -1 -2016
أمستردام
عالم أخر يحفه الثلج من كل مكان، انخفاض درجات الحراراة تحت الصفر لن يكون هذه المرة سبباً فى عزوفك عن السفر، أو حتى البقاء لساعات طويلة فى المنزل، بل المشهد بالكامل، وتراكم الثلوج فى الشوارع وشكل المنازل الرائعة أشياء ستجعلك تفضلين أمستردام للذهاب إليها فى فصل الشتاء.

باريس -اليوم السابع -1 -2016
باريس
لأن الشتاء فى باريس له طعماً خاص، عليك أن تختارها لكى تقضى فيها إجازتك الشتوية، فالأضواء التى تزين الشارع، وتجعل المدينة أجمل مكان من الممكن أن تقضى فيه حياتك بالكامل، فضلاً عن أشجار عيد الميلاد التى تزينه وتجعله أكثر اختلافاً وجمالاً فجميعها تفاصيل كافية لأن تشجعك على السفر سريعاً بعيداً عن أجواء الشتاء المُعتادة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة