لرشاقتك 6 أفكار من قلب المطبخ .. أهمها التفاح المشوى بديل للشيكولاتة

الخميس، 07 يناير 2016 01:00 م
لرشاقتك 6 أفكار من قلب المطبخ .. أهمها التفاح المشوى بديل للشيكولاتة رشاقتك من مطبخ
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحاول الفتاة الحصول على قوام رشيق على مدار مراحل حياتها، وقبل أن أقدم لك النصيحة بالاستماع إلى خبرات الأطباء، قدم موقع prevention ..عدد من النصائح يمكنك الحصول عليها من قلب مطبخك وسوف تساعدك على فقدان الوزن ويظهر نتائجها على أرقام الميزان خلال شهر من دمجها فى نمط حياتك.
التفاح المشوى  -اليوم السابع -1 -2016
التفاح المشوى

بديل عن التهام مكعبات الشيكولاته فى المساء قومى بوضع بعض الفواكه فى الميكروويف لمدة 3 دقائق وعند خروجها رشى قليل من بودرة القرفة عليها ، ستعوضك هذه الوصفة عن تناول السكريات.
الأعشاب تزيد حرق الدهون  -اليوم السابع -1 -2016
الأعشاب تزيد حرق الدهون

إضافة الاعشاب الطازجة أو المجففة مثل " النعناع ، الريحان، البقدونس، الزعتر" إلى الأكلات سيجعل طعمها لذيذ ويجنب ربة المنزل من وضع الزبد إلى الأكلات، أو إضافة الكاتشاب والمستطردة إلى الساندويتشات.
لا تغفلى البصل الطازج -اليوم السابع -1 -2016
لا تغفلى البصل الطازج

كثير من الدراسات أثبتت أن للبصل فوائد كبيرة يأتى على رأسها تقوية جهاز المناعة، وزيادة سرعة الحرق فى الجسم ولهذا ينصح بإضافته طازج إلى السلطات وبعض الأكلات القابلة لذلك
تجنبى الملح والفلفل الاسود  -اليوم السابع -1 -2016
تجنبى الملح والفلفل الاسود

تجنبى دائما معركتك النفسية فى كمية وضع الملح والفلفل الأسود إلى الطعام عليك فقط معرفة أن الأمتناع عن وضع الملح فى الطعام بدون الالتزام ببرنامج غذائى يخفض الوزن 5 كيلو، أما فى حالة اتباع برنامج رجيم يخفض الضعف وربما أكثر.
تعرفى على أنواع الزيوت -اليوم السابع -1 -2016
تعرفى على أنواع الزيوت

من نصائح أطباء التغذية تجنب الزيوت فى عملية طهى الطعام، ولكن مطبخ يخبرك أن هناك كثير من الزيوت غير معروفة لك تساعد على حرق دهون الجسم منها زيت " الكتان، الأرز" كما أنها مفيدة جدا للصحة حيث لا تتأثر بالحرارة العالية.
التفاح والقرفة  -اليوم السابع -1 -2016
التفاح والقرفة

التفاح والرمان مع العسل من وجبات السناكس الفعالة للغالية للشعور بالشبع السريع ومنح الجسم طاقة كبيرة بسبب قلة الطعام وأيضا لا تمثل أى خطورة على سلامة النظام الغذائى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة