الشعب يكتب كلمة النهاية فى مشوار عمرو السولية مع "الكوماندوز".. 12 مباراة تزين مسيرة اللاعب المصرى بدورى الخليج العربى.. ثانى هدافى الفريق بـ3 أهداف.. حصد 3 إنذارات.. ويرفض اللعب فى مظاليم الإمارات

الجمعة، 08 يناير 2016 05:12 م
الشعب يكتب كلمة النهاية فى مشوار عمرو السولية مع "الكوماندوز".. 12 مباراة تزين مسيرة اللاعب المصرى بدورى الخليج العربى.. ثانى هدافى الفريق بـ3 أهداف.. حصد 3 إنذارات.. ويرفض اللعب فى مظاليم الإمارات اللاعب عمرو السولية بقميص الشعب الإماراتي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل فريق الشعب الإماراتى الستار على مشوار اللاعب المصرى عمرو السولية مع "الكوماندوز"، بعد تجربة احترافية قصيرة استمرت 6 أشهر، حيث قررت إدارة النادى رفع اسم اللاعب من قائمة الفريق، قبل انطلاق منافسات الدور الثانى من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

قرار إدارة النادى جاء بناء على رغبة الإيطالى والتر زنجا المدير الفنى للفريق، الذى طلب تدعيم "الكوماندوز" بالعديد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لإنقاذ الفريق الذى يواجه خطر الهبوط لدورى الدرجة الثانية، حيث لم يحصد سوى نقطتين فقط فى الدور الأول بالدورى.

التقرير التالى يستعرض أبرز محطات عمرو السولية مع الشعب الإماراتى، بداية من 11 أغسطس الماضى، موعد إعلان ادارة الشعب التعاقد مع اللاعب قادماً من الإسماعيلى، وحتى أمس الخميس، موعد خروج اللاعب من قائمة الفريق، تمهيداً للاستغناء عن خدماته خلال الميركاتو الشتوى.

هدف السولية فى العين

#عمرو_السولية يُسجل فى خسارة #الشعب أمام #العين بـ #الدورى_الإماراتىالشعب 2 - 4 العين

Posted by Cairokora on Friday, December 11, 2015


المشاركة فى المباريات


كان عمرو السولية ضيفاً دائماً على التشكيلة الأساسية لفريق الشعب طوال مباريات الدورى الإماراتى الشهير بدورى الخليج العربى، حيث خاض اللاعب 12 مباراة مع فريق الشعب، بمعدل 1080 دقيقة، حيث لم يغب اللاعب عن المباريات سوى لقاء واحد جمع بين فريقى الشعب والأهلى، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالدور الأول وذلك بسبب الإيقاف نظراً لحصوله على الإنذار الثالث.

عمرو السولية "الهداف"


سجل اللاعب المصرى ثلاثة أهداف طوال مسيرته مع الشعب الإماراتى، ليحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الفريق خلف الفرنسى ميشيل لورينت الذى سجل خمسة أهداف.

هدف عمرو السولية

عمرو السولية يُسجل الهدف الاول لفريق الشعب فى دبا الفجيرة بالدورى الإماراتي

Posted by Cairokora on Saturday, November 21, 2015


أهداف عمرو السولية الثلاثة جاءت فى شباك أندية الإمارات ودبا الفجيرة والعين، فى الوقت، الذى حصل فيه على ثلاثة إنذارات فقط فى 12 مباراة.

اللعب تحت قيادة "مدربين"


خاض عمرو السولية 12 مباراة مع الشعب الإماراتى بمسابقة الدورى الإماراتى تحت قيادة "مدربين" الأول هو المصرى طارق العشرى الذى تمت إقالته من منصبه بسبب الهزائم المتتالية التى تعرض لها الفريق، والثانى هو الإيطالى والتر زنجا، الذى لم يقدم الإضافة حتى الآن لفريق الشعب، حيث استمرت النتائج المخيبة للآمال.




السولية والعروض


تلقى عمرو السولية عروضاً من أندية إماراتية تنافس فى دورى الدرجة الثانية، بالإضافة إلى عرض النادى الأهلى المصرى، ويبدو أن الأخير سيكون المحطة القادمة للسولية، لاسيما وأنه يرفض اللعب للأندية التى تشارك فى دورى المظاليم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة