الصين تغزو CES 2016.. طائرات بدون طيار للنقل والتتبع وأجهزة تكشف السكرانين

السبت، 09 يناير 2016 12:02 ص
الصين تغزو CES 2016.. طائرات بدون طيار للنقل والتتبع وأجهزة تكشف السكرانين طائرات بدون طيار
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بداية معرض المنتجات الاستهلاكية CES 2016 منذ عدة أيام وأنظار العالم تتركز على مدينة لاس فيجاس، بسبب الإبداعات والابتكارات الحديثة التى يتم الكشف عنها لأول مرة، والتى طورتها الشركات من مختلف الجنسيات، ولكن الصين وضعت بصمتها فى المعرض هذا العام بشكل قوى، وتمكنت الشركات الصينية الناشئة من الدخول فى مجالات متعددة والكشف عن العديد من الأجهزة التى بهرت العالم، ونرصد لك أهم ما قامت تلك الشركات بالكشف عنه، والذى يعكس التقدم التكنولوجى الذى تسعى إليه الصين.

لوح كهربائى للتنقل


قامت شركة Changzhou الصينية الناشئة بإطلاق جهاز جديد يحمل اسم Trotter، عبارة عن لوح كهربائى لتنقل يشبه إلى حد كبير ألواح التزلج التى يستخدمها الشباب حول العالم، ولكن الجديد فى هذا الجهاز هو أنه يأتى مع عجلة واحدة ويحقق لمستخدمه توازن مناسب أثناء التنقل بشر سريع.


اليوم السابع -1 -2016


طائرة بدون طيار للنقل وأخرى للتتبع


خلال فعاليات معرض ces 2016 قامت شركة EHang الصينية بمفاجأة الجميع عندما كشفت عن أول طائرة بدون طيار فى العالم يمكنها حمل إنسان بداخلها ونقله من مكان لآخر، عن طريق الطيران على ارتفاع منخفض، كما هناك شركة صينية أخرى تحمل اسم Yuneec تعاونت مع إنتل من أجل إطلاق طائرة يمكنها تتبع صاحبها.


اليوم السابع -1 -2016


تليفزيونات متطورة


تمكنت الشركات الصينية أيضا من الدخول فى عالم شاشات التليفزيون عالية الدقة، وكشفت شركة TCL عن تليفزيونات متطورة بدقة عالية وجودة ألوان تنافس بها كبار الشركات العالمية الأخرى.


اليوم السابع -1 -2016


جهاز قراءة أفكار


من أجل الابتعاد عن الحوادث ومساعدة السائق فى القيادة بشكل آمن قامت شركة صينية بتطوير جهاز يحمل اسم BrainWave Life Guardian، يمكن أن يقرأ موجات العقل ويترجمها وينبه المستخدم وقت الخطر، كما يمكنه الكشف عن السائقين الذين يقومون بالقيادة تحت تأثير الخمور والمخدرات.


اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة