بالصور.. اليوم السابع يرصد التطويرات داخل استاد القاهرة.. 193 كاميرا مراقبة للكشف عن المشاغبين.. تطوير أنظمة الحريق والإنذار.. وبوابات إلكترونية فى استقبال الجماهير

الخميس، 20 أكتوبر 2016 01:43 م
بالصور.. اليوم السابع يرصد التطويرات داخل استاد القاهرة.. 193 كاميرا مراقبة للكشف عن المشاغبين.. تطوير أنظمة الحريق والإنذار.. وبوابات إلكترونية فى استقبال الجماهير استاد القاهرة
كتب رامى ناجى تصوير دينا رومية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص "اليوم السابع" على رصد التطويرات التى شهدها استاد القاهرة الدولى خلال الفترة الماضية، حيث قامت هيئة الاستاد بتوفير كافة الشروط الأمنية التى طلبتها النيابة العامة فى الملعب الرئيسى من أجل استضافة الجماهير، بعد أحداث بورسعيد الشهيرة والتى تسببت فى عدم حضور الجماهير للمباريات.

 

 

وقامت هيئة الاستاد الدولى برئاسة اللواء على درويش، بتركيب 193 كاميرا مراقبة داخل وخارج الاستاد تتمكن فى رصد كافة الشوارع المحيطة والأبواب الالكترونية الخاصة بدخول الجماهير، حيث تنتشر 90 كاميرا داخل الملعب الرئيسى قادرة على رصد أى مخالف فى المدرجات واظهار صورته بشكل واضح وعلى الشاشة الرئيسية للاستاد .

 

 

ومن جانبه، أكد اللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة الدولى، أن الهيئة بدأت حملة تطويرات كاملة فى العديد من الاتجاهات منذ تولى خالد عبد العزيز مهام وزارة الرياضة، وليست فى ملعب كرة القدم فقط، مشيرا إلى أنه تم تطوير الصالة المغطاة قبل استضافة بطولة افريقيا لليد حيث أصبحت 6 أفضل صالة مغطاة على مستوى العالم، بالإضافة إلى البدء فى تركيب مضمار للدراجات بعد توقف العمل عنه منذ عام 1992، ليصبح أول مضمار للدراجات فى مصر.

 

 

وأشار رئيس الهيئة، إلى أنه تم توفير كافة المتطلبات الأمنية لاستقبال الجماهير بالاستاد الدولى، مؤكدا أنه تم تدعيم الاستاد بـ 193 كاميرا متنوعة على أحدث مستوى والتى تم استخدمها فى كاس العالم الأخير بالبرازيل، مشددا على أن الاستاد الدولى الوحيد فى مصر الذى يسهل تأمينه على حد قول مسئولى الداخلية، نظرا لتوفير كافة الشروط المطلوبة، ووجود حماية مدنية على أعلى مستوى.

 

 

 

واضاف اللواء علي درويش، أنه تم الاتفاق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة علي تطوير انظمة الحريق والانذار الالكتروني ، فضلا عن تركيب البوابات الالكترونية في جميع مداخل الاستاد من اجل استخدام البطاقة الذكية لدخول الجماهير في المباريات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة