منى عبد الوهاب.. إعلامية بدرجة "ملكة" على كرسى المذيع

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 08:08 م
منى عبد الوهاب.. إعلامية بدرجة "ملكة" على كرسى المذيع الإعلامية منى عبد الوهاب
العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجلس الإعلامية منى عبد الوهاب على كرسى المذيع كالملكات.. إعلامية مثقفة.. جريئة.. موهوبة.. تعرف ماذا تقدم لجمهورها من موضوعات حية لتخلق حالة من الجدل والنجاح، بفضل الثقة الكبيرة التى منحها لها الجمهور بعد تقديمها تجارب ناجحة ومؤثرة فى الشارع منها "الحكم بعد المداولة" و"الغش ممنوع" و"مصارحة حرة"، خصوصا هذا الأخير الذى بات حديث الناس وقت عرضه.


منى عبد الوهاب

 

منى الإعلامية والنجمة تستعد حاليا، لأكثر من تجربة تلفزيونية ذات فكر جديد لتقديمها خلال الفترة المقبلة، منها برنامج "أهل المحبة" والذى بدأت فى تنفيذه منذ فترة، لكن تأخر ظهوره على شاشاة النهار، بسبب تباطؤ الشركة المنتجة فى تنفيذه ما أدى إلى سحبه منها والدفع به لشركة إنتاج أخرى، ومن المقرر أن تضع إدارة قنوات النهار والـ سى بى سى، آلية لتنفيذه خلال هذه الأيام، وخروجه بشكل يتناسب مع حجمه وإمكانياته خصوصا  وأن كل تفاصيل البرنامج جاهزة على التنفيذ.


منى

 

كما تستعد النجمة منى عبد الوهاب لتقديم برنامج بمفردها على الشاشة، وهى تجربة مضمونة النجاح خصوصا وأن منى تتمتع بثقة كبيرة فى النفس، وهناك برنامج تلفزيونى آخر من المقرر أن تجهز له الاعلامية قريبا ليذاع فى رمضان المقبل ويضم 30 حلقة، بتكليف من الاعلامى علاء الكحكى.


منى عبد الوهاب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة