بالفيديو والصور.. آلاف الزملكاوية يحتشدون بالميادين قبل الزحف لبرج العرب.. الجمهور يدعم الأبيض أمام صن داونز لخطف النجمة السادسة.. الشرطة تؤمن المشجعين.. والوايت نايتس يرفع شعار "المهمة ليست مستحيلة"

الأحد، 23 أكتوبر 2016 11:15 ص
بالفيديو والصور.. آلاف الزملكاوية يحتشدون بالميادين قبل الزحف لبرج العرب.. الجمهور يدعم الأبيض أمام صن داونز لخطف النجمة السادسة.. الشرطة تؤمن المشجعين.. والوايت نايتس يرفع شعار "المهمة ليست مستحيلة" وايت نايتس في المدرجات / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى - إبراهيم سعيد - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

احتشد الآلاف من جمهور نادى الزمالك فى عدة محافظات بمحافظات مصر المختلفة منذ شروق شمس اليوم الأحد، استعداداً للزحف نحو الإسكندرية وتحديداً لاستاد برج العرب من أجل دعم الفارس الأبيض فى مباراة صن داونز الجنوب أفريقى فى غياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، وهى المباراة التى يخوضها بطل مصر تحت شعار "لا يأس مع الكرة"، ويتطلع لحسم اللقب للمرة السادسة فى تاريخه رغم خسارة لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.


الوايت نايتس قبل النهائى الأفريقى
 
 
 

الجمهور الزملكاوى يحتشد فجراً

الجمهور الزملكاوى ضرب مثالاً فى الولاء والانتماء وزحف بالآلاف لمقر النادى وفى الإسكندرية، من أجل الحصول على تذاكر موقعة الليلة المُرتقبة لدرجة أن هناك من قضى ليلة أمس الأول وأمس أمام النادى، للحصول على تذاكر اللقاء واحتشدوا منذ فجر اليوم فى ميدان لبنان من أجل الاستعداد للسفر للإسكندرية من أجل تشجيع الفريق فى المباراة الحاسمة.

 


الوايت نايتس يشجعون الزمالك

أفراد رابطة وايت نايتس توجهوا إلى فى ميدان لبنان بالمهندسين، استعدادا للسفر إلى الإسكندرية، واستعان أفراد الرابطة بـ"الصفافير" لاستخدامها فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يتوجه ما يقرب من 50 أتوبيسا من أمام مقر النادى للإسكندرية.


الوايت نايتس يطالب لاعبى الزمالك بتحقيق البطولة الأفريقية

 

هتافات مدوية للفارس الأبيض

ومنذ بدء تجمع الجمهور الزملكاوى سواء أمام نادى الزمالك أو ميدان لبنان أو فى أى مكان آخر بمصر، والجميع يهتف للفريق واللاعبين ويتغنّوا بأسماء اللاعبين ويؤكدون أن الفارس الأبيض قادر على الفوز برباعية نظيفة من أجل التتويج وحسم اللقب الأفريقى الغائب عن القلعة البيضاء منذ 14 عاماً، وجدد الجمهور الغفير دعمه لجميع اللاعبين وثقته فيهم خلال الـ90 دقيقة المقبلة، وردد أفراد وايت نايتس المحتشدون فى ميدان لبنان، العديد من الهتافات للزمالك ومنها: "زمالك يا عمرى.. والليلة هنكسب أفريقيا".

 

 

 


هتافات الوايت نايتس

مطافى وشرطة للتأمين

واستعان النادى بسيارة مطافى تحسبا لأى أعمال عنف أو شغب يقوم بها الجماهير، كما تواجدت سيارات الشرطة والأمن أمام بوابات نادى الزمالك لمتابعة نقل الجماهير من النادى استاد برج العرب.

 
 

الوايت نايتس يتوقع فوز الزمالك عن صن داونز بخماسية

 

 


تشجيع الوايت نايتس

 

 


الوايت نايتس يستعد للتحرك لملعب برج العرب

 

 


توقعات جمهور الزمالك لنتيجة مباراة صن داونز

 

 


صافرات فى تشجيع الوايت نايتس

 

 


الوايت نايتس يتوقع فوز الزمالك على صن داونز

 

 


هتافات جمهور الزمالك

 

 


أناشيد الوايت نايتس

 

 


الوايت نايتس قبل التحرك لبرج العرب

 

 


علم الزمالك

 

 


صافرات فى تشجيع الوايت نايتس للزمالك

 

 


إيقاف حركة المرور بسبب الوايت نايتس

 

 


جمهور الزمالك

 

 


جمهور الزمالك فى جامعة الدول العربية

 

 


الوايت نايتس

 

 


إيقاف حركة المرور بسبب أعداد جمهور الزمالك

 

 


علم الزمالك

 

 


سيلفى جمهور الزمالك

 

 


تشجيع المارة للزمالك

 

 


أعلام الزمالك

 

 


تشجيع الوايت نايتس

 

 


الوايت نايتس قبل التحرك لبرج العرب

 

 


جمهور الزمالك

 

 


احتشاد الوايت نايتس

 

 


الوايت نايتس يستعد للتحرك لبرج العرب

 

 


جمهور الزمالك

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة