حكاية ملكات جمال من مصر خسروا المسابقة بس بردو شالوا اللقب..أبرزهن يارا نعوم

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 10:38 ص
حكاية ملكات جمال من مصر خسروا المسابقة بس بردو شالوا اللقب..أبرزهن يارا نعوم يارا نعوم
كتبت أسماء رمضان زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لمسابقات الجمال بمصر والعالم مقاييس غير واضحة لاختيار الفائزات، فتجد من يتفق عليها الجمهور، والتى يرون أنها تستحق حمل اللقب وتمثيل مصر بالخارج لا تحصل عليه، وكذلك من يسخر الجمهور منها بالمسابقة تنال إعجاب لجنة التحكيم لتختلف معايير الاختيار مهما أعلنها أو رددها القائمون على تنفيذ المسابقة، ويسود الغموض على معظم تلك المسابقات، ورغم ذلك قد تتدخل الأهواء فى اختيار الفائزة باللقب، فتجد من تستحق الفوز تخسر ومن تخسر تستحق الفوز، ونستعرض فى التقرير التالى ملكات جمال خسروا فى المسابقة الرئيسية لاختيار ملكة جمال مصر، ورغم ذلك حملن اللقب ومثلوا مصر فى مسابقات عالمية، وأحدهم تمكنت من حمل 13 لقب على المستوى العالمى.

 

يارا نعوم تفشل فى التتويج كملكة جمال لمصر عام 2007 والإدارة تمنحها اللقب 2008

فشلت يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة، فى الحصول على لقب miss Egypt أثناء اشتراكها فى المسابقة عام 2007، بينما فازت فى تلك المسابقة إحسان حاتم، وهى من أب مصرى وأم أمريكية، وكان ضمن لجنة تحكيم المسابقة التى أقيمت فى مدينة الإعلامى، الفنانة السورية سولاف فواخرجى، وأحيا الحفل الفنان محمد حماقى.

 

وعندما تم إيقاف المسابقة عام 2008 قامت إدارة المسابقة بمنح يارا لقب ملكة جمال مصر عام 2008، لتمثل مصر فى المسابقات الدولية، بعد أن تم تأهيلها لخوضها، وهى الآن زوجة اللاعب عماد متعب نجم الأهلى ومنتخب مصر.

إلهام وجدى تخسر فى 2005 وتفوز بـ13 لقبا عالميا بعد تتويجها فى 2009

ولم تكن يارا وحدها الملكة الممنوحة اللقب بعد أن خسرته، فحدث ذلك مع إلهام وجدى التى شاركت فى مسابقة ملكة جمال مصر عام 2005 ولم يحالفها الحظ بها، وقامت إدارة المسابقة بإعطائها اللقب بعد يارا عام 2009 لتمثل مصر فى المسابقات الدولية.

 

ونفس الشىء حدث مع الهام وجدى، حيث شاركت فى مسابقة ملكة جمال مصر عام 2005 ولم تحصل على اللقب وتفوقت عليها مريم جورج التى فازت فى عمر الـ18 عاما، ومثلت مصر فى مسابقة ملكة جمال القارات عام 2005، وملكة جمال الكون لنفس العام وملكة جمال الأرض 2016، وحصلت على لقب الوصيفة الأولى بمسابقة ملكة جمال آسيا والمحيط الهادى سوبر تالنت عام 2013، بعد أن مثلت مصر على أنها ملكة جمالها.

 

إلا أن إدارة مسابقة ملكة جمال مصر، قامت بإعطاء إلهام لقب ملكة جمال مصر عام 2009 وقاموا بإعدادها لتمثل مصر فى المسابقات الدولية ونجحت حينها فى الحصول على 13 لقب عالمى لتثبت أحقيتها فى الفوز باللقب.

احسان حاتم ملكة جمال مصر 2007
احسان حاتم ملكة جمال مصر 2007

 

احسان حاتم
احسان حاتم

 

الهام وجدى
الهام وجدى

 

مريم جورج
مريم جورج

 

يارا نعوم ومتعب
يارا نعوم ومتعب

 

يارا نعوم
يارا نعوم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة