"هوجة" الرحيل تصيب نجوم الأهلى قبل انتقالات الشتاء.. جدو الصغير يواجه المجهول.. الغرامة والتجاهل يدفعان متعب للتفكير فى الرحيل.. الغزال يثور ضد الدكة.. مارسيلو يعترض.. والشناوى يبدأ حملة التمرد مبكرا

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 08:09 م
"هوجة" الرحيل تصيب نجوم الأهلى قبل انتقالات الشتاء.. جدو الصغير يواجه المجهول.. الغرامة والتجاهل يدفعان متعب للتفكير فى الرحيل.. الغزال يثور ضد الدكة.. مارسيلو يعترض.. والشناوى يبدأ حملة التمرد مبكرا البدري ومتعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل أصابت "هوجة" الرحيل نجوم الأهلى قبل انتقالات يناير الشتوية؟ سؤال بدأ يفرض نفسه بوضوح على سطح الأحداث الكروية بعدما أبدى أكثر من لاعب بالفريق غضبه من عدم المشاركة وبدأ يُفكّر بجدية فى الرحيل فى يناير.
 
فى السطور التالية نرصد أبرز خسة لاعبين لا يُشاركون مع الفريق، وقد يرحل بعضهم فى انتقالات يناير المقبلة بسبب "لعنة" الدكة وإلى التفاصيل:
 

جدو الصغير يواجه المجهول

 
رغم أنه رحل من قبل عن الأهلى عندما تمت إعارته لسموحة فى الموسم الماضى، إلا أن محمد حمدى زكى "جدو الصُغيّر" جدد رغبته فى الرحيل من القلعة الحمراء فى يناير المقبل بسبب عدم مشاركته فى المباريات وطلب اللاعب من المدير الفنى توضيح الموقف تجاهه، سواء بالاعتماد عليه خلال المرحلة المقبلة أو السماح له بالرحيل فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 

متعب.. غرامة ودكة

 
توترت علاقة عماد متعب مهاجم الفريق بالجهاز الفنى بسبب عدم الاستعانة به منذ بداية الموسم وما زاد الأمور تعقيداً تغريم اللاعب لغيابه عن مران الفريق الجمعة الماضية حيث قال اللاعب إنه لم يكن يعلم بموعد المران فيما أصر الجهاز الفنى على الغرامة، وتسببت هذه الأمور فى تفكير المهاجم المُخضرم فى الرحيل عن النادى إذا أستمر مسلسل التجاهل.
 

"الغزال".. ثائرًا

 
ربما يكون عمرو جمال مهاجم الفريق أحد أكثر اللاعبين الثائرين فى الفريق لعدم المشاركة، فقد أبدى اللاعب استياءه الشديد من تجاهل الجهاز الفنى له وعدم الدفع به فى المباريات الأخيرة ودخلت علاقة الغزال مع حسام البدرى فى طريق مسدود، بعد خروج اللاعب من التشكيلة الأساسية للفريق فى آخر ثلاث مباريات أمام وادى دجلة والداخلية وأسوان بالدورى العام، بعد أن كان الغزال المهاجم الأساسى للفريق الأحمر فى بداية الموسم خلال مواجهتى الإسماعيلى والمقاولون العرب.
 

"مارسيلو".. خارج الصورة

 
عبّر حسين السيد "مارسيلو" ظهير أيسر الفريق عن غضبه الشديد بعدما تم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة أسوان والتى غاب عنها الظهير الأيسر الأساسى على معلول، فقد ظن مارسيلو أنه سيكون بديلاً لـ"صبرى رحيل" الظهير الثانى إلا أن البدري فاجأ الجميع واستبعد حسين من القائمة ليغضب مارسيلو كثيراً بسبب هذا التصرف.
 

الشناوى يبدأ حملة التمرد

 
بدأ محمد الشناوى المُنضم للأهلى هذا الموسم من بتروجت حملة التمرد مُبكراً بعدما أبدى غضبه من جلوسه المُستمر على الدكة، وشعوره بأن فرصة مشاركته فى المباريات ستكون صعبة للغاية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة