اليوم.. تتويج "ميس جراند" العالمية بـأمريكا بمشاركة المصرية ميراى عازر

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 09:00 ص
اليوم.. تتويج "ميس جراند" العالمية بـأمريكا بمشاركة المصرية ميراى عازر ميراى عازر
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام مساء اليوم الثلاثاء، حفل فعاليات تتويج "ميس جراند" الدولية، المقامة الآن فى مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، فى تمام السابعة والنصف مساءً، حيث تشارك بها ميراى عازر المتسابقة المصرية والحاصلة على لقب "ميس جراند إيجبت".

 

ميراى عازر بالتحضيرات النهائية للحفل
ميراى عازر بالتحضيرات النهائية للحفل

 

ومن المقرر أن يتضمن الحفل المقام بـمدينة "لاس فيجاس" إعلان ملكة جمال الزى الوطنى، وملكة جمال الشعبية، وعدد من الألقاب التى يتم منحها للحاصلين على أعلى نسبة تصويت، حيث إن مسابقة "ميس جراند" إحدى المسابقات العالمية التى تهتم بها العديد من الدول، وتشارك بها 80 دولة.

وكانت الصفحة الرسمية للمسابقة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قد نشرت عددا من الصور للمتسابقات أثناء بروفات الحفل النهائى المقرر إقامته فى الأيام القليلة الماضية.

يذكر أن ميراى عازر قد شاركت فى مسابقة ملكة جمال مصر ونافست 21 متسابقة، تم اختيارها من بينهن للحصول على لقب ميسر إيجبت جراند، بينما فازت نادين أسامة بلقب ملكة جمال مصر، وريوان علاء ميس ايكو، كما ستشارك الفائزات الـ10 اللاتى تم اختيارهن كـtop 10، فى مسابقات عالمية لتمثيل مصر بالخارج.

وشارك بلجنة تحكيم مسابقة ميس إيجيبت الفنانة رجاء الجداوى، ومصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، والفنانة داليا البحيرى، والسيناريست تامر حبيب، والإعلامية رولا خرسا.

 

إحدى المتسابقات
إحدى المتسابقات

 

متسابقة
متسابقة

 

متسابقة بمس جراند
متسابقة بمس جراند









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة