أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يزور "مدينة الفرح" مع البرتغال

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 07:44 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يزور "مدينة الفرح" مع البرتغال كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يزور النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، مدينة "كولكاتا" التى يطلق عليها "مدينة الفرح" للمرة الأولى وذلك برفقة منتخب بلاده، من أجل خوض مباراة ودية مع منتخب الهند.

 

رونالدو يزور الهند عام 2017

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

وكشفت تقارير هندية أن رونالدو سيقود منتخب البرتغال الفائز بكأس الأمم الأوروبية الأخيرة التى أقيمت فى فرنسا "يورو 2016"، خلال مواجهة نظيره الهندى المحدد لها يونيو من العام المقبل.

 ويزو رونالدو مدينة كولكاتا التى تعتبر من أكبر مدن الهند، والتى سبق لمنافسه الأزلى الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسبانى، التواجد بها مع منتخب التانجو للمشاركة فى مواجهة ودية أمام منتخب فنزويلا فى عام 2011.

كما قام العديد من نجوم كرة القدم بزيارة الهند فى السنوات الأخيرة، أبرزهم الأسطورة الأرجنتينى دييجو آرماندو مارادونا فى عام 2008، رود خوليت، بالإضافة إلى عمل بعض منهم مع أندية الدوري الهندي ومنهم النجم البرازيلى روبرتو كارلوس، ماركو ماتيراتزي، وجانلوكا زامبروتا.

 

تدريبات رونالدو فى "الجيم"

عضلات رونالدو
عضلات رونالدو

 

نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فيديو للنجم البرتغالى رونالدو أثناء تواجده فى صالة الألعاب الرياضية، موضحة أن الدون يملك عضلات ساق رهيبة وذلك من خلال الأوزان الثقيلة التى يرفعها بقدمه.

أضافت الصحيفة أن الجميع يجب أن يعجب بالنجم المدريدى نظرا لأنه يأخذ التدريبات طول الوقت على محمل الجد، مهما اختلف معه البعض على شخصيته أو بعض المواقف.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة