والدة طالب مصاب بمرض نادر يستغيث لإنقاذ نجله من الموت

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 12:09 م
والدة طالب مصاب بمرض نادر يستغيث لإنقاذ نجله من الموت الطفل مروان
كتب عمرو عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مروان محمد فوزى، طالب بالإعدادية، يتمنى الموت، ليتخلص من قسوة ما يعانيه من آلام جسدية، وروتين الحكومة، تقول والدته فى رسالة استغاثة لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع: "ابنى فى أولى إعدادى يعانى من روماتيد مفصلى نادر، أدى إلى التهاب فى الكبد، وتعطل فى بعض وظائف الكلى، ومؤخرا مش قادر يفرد رجليه".


الطفل مروان
 


التقرير الطبى لمروان

 

وأوضحت أم مروان أنها ذهبت بابنها فى بادئ الأمر لدكتور وشخص حالته خطأ، مما أدى لتدهور حالته الصحية، ودلها أصحاب الخير لمعهد الشلل بإمبابة، وقالوا لها: "ابنك عايز دكتور خبرة"، وصف أحد الدكاترة له علاجا بيولوجيا بشكل مؤقت، عبارة عن حقنة تؤخذ مرتين فى الشهر، تتكلف الواحدة 3.300 جنيه، أى 6.600 فى الشهر، بخلاف التحاليل والأشعات المتطلبة لمتابعة الحالة، وتقول: "أنا مش قادرة على المصاريف، لا العلاج ولا التحاليل والأشعات".


جانب من التقرير الطبى

 

وتتابع الأم: "أنا روحت مستشفى التأمين الصحى علشان أجيب شهادة للعلاج على نفقة الدولة، وقالولى روحى التأمين الصحى فى أحمد عرابى فى الهرم، رحت هناك، واتعرض ابنى على استشارى، وقال فعلا الحالة نادرة ومحتاج كورتيزون لمدة سنة والإبر البنسلين العادية، وحاولت أجيب تقرير من التأمين للعلاج فمرضيوش، لإنهم شايفين العلاج غالى".

وتتابع الأم باكية: "ابنى بيضيع منى كل يوم وحالته بتسوء ومش عارفة أجرى على ابنى ولا المسؤولين"، مناشدة أن يتحرك مسؤولو وزارة الصحة، لكى تتمكن من الحصول على تقرير من هيئة التأمين الصحى لعلاج ابنها.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة