جدل في الأهلى بسبب تجديد عقد عماد متعب

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 05:00 ص
جدل في الأهلى بسبب تجديد عقد عماد متعب عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار عماد متعب مهاجم الأهلي، أزمة كبيرة داخل القلعة الحمراء بسبب الجدل حول  التجديد له، حيث رحّب حسام البدري المدير الفني للفريق بالتجديد للمهاجم المُخضرم رغم عدم مشاركته في المباريات طوال الموسم الجاري ، بينما أبدت أصوات أخرى داخل النادي تحفّظها على تجديد عقد اللاعب خاصة داخل لجنة الكرة التى تضم الشيخ طه إسماعيل وأنور سلامة  .

 

وقال مصدر مُطلع لـ"اليوم السابع" أن خلافاً واضحاً بدأ يفرض نفسه داخل النادي حول مستقبل عماد متعب إذ تحفظ البعض في لجنة الكرة بل وفي مجلس الإدارة على فكرة التجديد لعماد متعب، لأنه بات بعيد عن حسابات الجهاز الفني وإبدى اصحاب هذا الرأي دهشتهم من ترحيب البدري بالتجديد للمهاجم المُخضرم رغم استبعاده من حساباته تماماً هذا الموسم.

 

وأوضح المصدر أن إدارة النادي سوف تبحث مصير متعب خلال فترة توقف الدوري المقبلة سواء بالتجديد له أو التراجع في هذا الأمر بدعوى عدم حاجة الفريق لجهوده ووجود أكثر من مهاجم أخر أفضل منه حسب وجهة نظرهم.

 










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اهدار ملاييين من المال العام..بتواطؤ المدرب البدرى ..الذى سيؤدى بالفريق كما اودى به مارتن يول

.......

عدد الردود 0

بواسطة:

sameh

لو من البدرى

هنزل متعب من اول دقيقة لاخر دقيقه النتيجة هيعرف انو مش هياخد زمنه وزمن غيره السوال ايه سر قوته فى النادى بيحيلوه امسك منصب ادارى لا كفاية لا هلعب ويروج اشاعات ان النوادى طلباه نجوم اكبر منه وبطلوا اللعب بشياكة

عدد الردود 0

بواسطة:

saad

المتغطى بالاهلى عريان يا متعب

وقع للزمالك واصنع تاريخ جديد لنفسك مثل حسام حسن وجمال عبد الحميد

عدد الردود 0

بواسطة:

على راشد

اتفق تماما مع رقم 4

عماد متعب نجم كبير وهداف خطير وقادر على العطاء والتألق لمدة موسمين على الافل

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

الاحساس نعمة

لما يكون الانسان لا يستمع لما يدور حوله و لا يقدر كلام الاصدقاء و المسئولين ..فتكون النتيجة قرار من مجلس الادارة .. ان كان متعب و البدري لا يهتمون بمصلحة النادي و لا بقيد لاعبين ذو مهارة و قدرة على مسيرة الدوري الشرسه و دور افريقيا القوي جدا ! لابد ان يتدخل مجلس الادارة ..و يقرر عدم تجديد لأمثال متعب من الذين لا يستفيد منهم الفريق شيء .. اتركوه يلعب للزمالك .. او للمصري .. اتركوه .. لو كان مرتضى منصور رئيساً للنادي الاهلي .. كان متعب و غيره كثير اعتزلوا الكرة من زمان .. ان كان اللاعب لا يشعر بنظرات عيون المسئولين و كلام الجماهير .. يبقي لازم قرار من مجلس الادارة ..اتركوه في فترة الانتقالات الشتوية ..كلها اسابيع و سترونه بجوار شوبير في الاستوديو التحليلي او بجوار احمد حسن !!! للاسف متعب فقد رصيده عند جماهير مصر منذ فترة طويلة .. يمكن بيجري من الحمام للصالة !!!!!! بسرعة علشان كده فاكر نفسه قادر على العطاء ... يمكن متعب عاوز يغير مكانه و يصبح حارس مرمي .. او يمكن عاوز الاهلي يتعاقد معه موسمين علشان يلعب اختياطي يسافر بالاتوبيس مع اللاعبين و يجلس على دكة الاحتياطي .. منه تشجيع الاعب من يحرز منهم هدف .. فكر سطحي .. دليل على ان تفكيرة مغلق و لا يسمع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة