أكرم القصاص - علا الشافعي

مى عز الدين تكشف لـ"ست الحسن" عن صديقها الأنتيم.. وتؤكد: بحب المهرجانات وماليش فى الأغانى الهادية.. النجمة الكبيرة: تعبت أمى كتير وقراءة القرآن والتسبيح أفضل علاج للاكتئاب

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 05:12 م
مى عز الدين تكشف لـ"ست الحسن" عن صديقها الأنتيم.. وتؤكد: بحب المهرجانات وماليش فى الأغانى الهادية.. النجمة الكبيرة: تعبت أمى كتير وقراءة القرآن والتسبيح أفضل علاج للاكتئاب مى عز الدين مع الاعلامية شريهان ابو الحسن
كتب سمير حسنى - محمد شعلان - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة مى عز الدين، إنها لا تستطيع فى أوقات إجازتها الذهاب إلى بلدها الإسكندرية رغم أنها تشتاق لها كثيراً ومكان منزلها القديم، مرجعة سبب عدم قدرتها للسفر إلى ضيق الوقت وقصر فترة الإجازات، قائلة "بقعد 7 شهور من السنة شغالة مش بصور فقط، وبحضر فى حوالى 3 شهور وبصور 4 شهور وبخلص تعبانة ولا أريد سماع شىء عن العمل".
 
(1)
 
وأضافت "مى"، فى حوارها مع الإعلامية شريهان أبوالحسن ببرنامج "ست الحسن"، على قناة On E، أنها تريد عقب انتهاء عملها، الانقطاع عن العالم والسفر خارج مصر، لافتة إلى أن وقت وجودها بمصر تقضيه مع أسرتها، قائلة "لما بنهى شغلى مش بحب أتكلم عن الشغل وببقى عايزة أقعد لوحدى وبيبقى عندى اكتئاب أحيانا"، موضحة أن أصدقائها فى الاسكندرية أصبحوا قليلين.
 
 
وأكدت "مى" أن لديها القدرة على الابتعاد عن أجواء العمل وقت الإجازة وهذا أمر صعب والكثير لا يستوعبه إلا أن أهل منزلها اعتادوا منها على ذلك، مضيفة "ممكن أقعد يوم كامل مشوفش أمى وهى بتستحملنى كتير وأنا بتعصب عليها وبرجع أصالحها وهى شافت حاجات كتير".
 
 
وتابعت: "أنا تعبت أمى كثيرا من أول التمثيل، الشىء الذى أحبه، وإلى الآن بتيجى تقعد معايا طول النهار فى التصوير وساعات بنعمل 18 ساعة بنصور.. وأنا برتاح نفسيا بوجودها فى أماكن التصوير وبحب رأيها".
 
 
كشفت الفنانة مى عز الدين، عن أنها لا تستخدم مضادات الاكتئاب كعلاج، محذرة من خطورة الإقدام على هذه الخطوة، مؤكدة أنها "متعبة"، وأضافت: بلجأ لربنا.. هى دى السكة اللى بتخرجنا بجد من الجو ده، ولست ناقمة على الحياة، وعندما أمر بحالة اكتئاب أكثر حاجة بتخرجني منها قراءة القرآن والتسبيح".
(4)
 
وأضافت: "أنا من الناس اللى بتصحى من النوم مش طايقة نفسها، ولكن ماما على النقيض تمام، فهى من المشرقين، والمقبلين على الحياة ومبتسمة ومستبشرة خير".
 
 
وحول الأسباب التى تجعلها مكتئبة، قالت عز الدين: فيه حاجات فى الدنيا بتضايق، وحياة الإنسان أبواب كثيرة والحياة العائلية مهمة جدًا وحياتى الشخصية لا تستقر بسهولة، والحياة مش بس نجاح فقد تشعرين لحظة بالانبساط والنجاح، لكن بتحسى إن فيه حاجات كثيرة ناقصاكى زى حياتك الشخصية مثلا لو انجرحتى من ناس قريبة منك".
(23)
 
أكدت الفنانة مى عز الدين، أنها لو شعرت بحب حقيقى تجاه شخص يمكن أن تصارحه هى، موضحة أنها فعلت هذا مرتين خلال حياتها.
 
 
وقالت مى: "مبعرفش أشتغل على علاقة عشان أنجحها، عشان أنا بحب أتصرف بطبيعية قوى، والزمن ده مبقاش فيه ده، يعنى لو أنتى حاسة بحاجة مينفعش تقوليها على طول، وأنا مبحبش الحسابات دى خالص، ولو حسيت حاجة بحب أقولها".
(17)
 
وتابعت: "معملش ده فى الإعجاب، لكن فى الحب بعمل كده، وعملت كده مرتين، والرد كان بيبقى متبادل وكل حاجة، لكن المشكلة مبتبقاش هنا خالص، بتبقى بعدين".
 
 
وأشارت إلى أنها تحاول التصرف بطبيعتها فى كل شيء فى العلاقة، ولا تحب الحسابات مضيفة: "بتصرف بطبيعتى وبدلق، رغم أنى بطبيعتى باخد وقت فى العلاقة، ومبقدرش أطلع كلمة إلا وأنا حساها".
 
قالت الفنانة مى عز الدين، إنها اختارت الظهور فى برنامج ست الحسن، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، على فضائية OnE، بالعباية، لأنها تحب إحساس المنزل، والدفء والراحة.
(21)
 
وأضافت خلال لقائها مع ست الحسن، أنها لم تكن تحب أن تشعر أنها فى تصوير أو مرسومة، وقالت، كنت عايزة أحس إننا قاعدين بنحكى، خصوصا أن أنتى أنتى، ودية حاجة بتطلع الشخص بطبيعته.
 
 
وأضافت أنها تدخل المطبخ، وتتميز فى المسقعة، والمومبار، والملوخية، والمكرونة فى الفرن، ولكنها تعلمت كل هذا وأصبحت شاطرة فيه حتى تتمكن من عمله حينما تحب، ولكنا لا تحب أن تدخل المطبخ بشكل يومى، ولا تدخل المطبخ إلا حينما يكون هناك حدث ما.
 
قالت الفنانة مى عز الدين، إن طبيعتها قد تجعلها تفكر فى علاقة عاطفية عدة شهور وقد تقف عند نقطة معينة أو تنتهى أو تصاب بالركود، مؤكدة أنها لا ترتبط بالآراء التى تقول لها أنها معرضة لأعمال سحر، قائلة "مش عايزة دماغى تروح للأعمال والسحر.. وأنا أستحرم التفكير بهذه الطريقة".
(13)
 
وأوضحت "مى عز الدين"، أن التفكير بهذه الطريقة تجاه علاقتها العاطفية يراودها ولكن ينتهى بمجرد الاستماع إلى قصص صديقاتها من خارج العمل الفنى، الذى يذهب بها إلى أن حدوث فشل فى العلاقات العاطفية أمر طبيعى.
 
 
وأشارت "مى" إلى أن اشتهارها بقلب "البرنسيسة" يعود للمعجبين والفنان تامر حسنى حينما غنى لها فى أحد الأفلام، موضحة أن لها 4 روابط معجبين تعتبر من أفضل المكاسب التى خرجت بها من الوسط الفنى وتعتبرهم شيئا جميلا فى حياتها.
 
 
وعن ميولها الموسيقية، قالت "مى" إنها لا تحب الاستماع إلى الأغانى الهادئة والحزينة وأنها تسمع أغانى المهرجانات وتحفظها، مضيفة "أعتبر أن الأغانى تزود من البهجة، والمفروض نسمع حاجة تخلينا مبتهجين، والقعدات الهادية لما يكون فى حاجة تستدعى التفكير".
 
 
وأكدت الفنانة مى عز الدين، أن الشهرة وقفت عائقا أمام العلاقات العاطفية وكانت تعلم بهذه الأمور من أصدقاء لها، قائلة "عندى استعداد أستحمل تعب المهنة.. والإنسان اللى حبه بيكون جامد مش هيهمه حاجة من تعب المهنة أو الحاجات الوحشة اللى ممكن تيجى منها.. واللى بيحب بجد مش بيعرف يحسب كل حاجة وهذه الشخصيات موجودة".
 
 
 قالت" الفنانة مى عز الدين، إن أكثر الإشاعات التى أطلقت عليها وتمنت تحقيقها هى "عملت مناخيرها"، مضيفة: فى الحقيقة نفسى، ولكن ماما رفضت، وجربت أقول لدكتور الممرضات اتخانقوا معايا".
(28)
 
وحول قبولها لأدوار إغراء أو أكشن، أضافت: "مافيش حد بيعمل اكشن وهو اد كده، فيه حاجات ماحسهاش وماليقش فيها، لم أتخيل نفسى القيام بدور إغراء، عندى سكة تانية وبيتقاللى كتير انتى كيوت، ممكن تلاقينى بالعب بعروسة وجيمز ودى حاجات طفولية".
 
 
وأشارت إلى أن الفنان أحمد السعدنى الصديق المقرب لها فى الوسط الفنى منذ 13 عاما، مؤكدة أنها تقضى معه أحلى الأوقات، مضيفة: ضحك وشكوى وفضفضة لما بشتكيلوا من حاجه بيبقى فاهمها لأنه ابن كارى".
 
 
وحول عزوفها عن الأدوار السينمائية مؤخرًا ردت عز الدين بالقول: تشبعت من السينما وعملت فيها حاجات كثيرة فركزت أكثر فى الدراما.
 
(31)
وفى نهاية الحوار قدمت الفنانة مى الدين الشكر لكل من محمد فؤاد ويسرا ومجدى أبوعميرة ومحمد النجار، مؤكدة أنهم أعطوها فرصة الظهور فى السينما والدراما.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة