أكرم القصاص - علا الشافعي

قائد الشرقية السابق يستغيث براعى الفريق لصرف مستحقاته المتأخرة

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 03:30 ص
قائد الشرقية السابق يستغيث براعى الفريق لصرف مستحقاته المتأخرة مجلس الشرقية والنائب أحمد فؤاد أباظة
كتبت آمال عزت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب اللاعب محمد خلف، قائد فريق الشرقية السابق لاعب اتحاد الشرطة الحالى، من مجلس إدارة نادى الشرقية بضرورة صرف مستحقاته من مكافأة الصعود للدورى الممتاز.

وناشد قائد فريق الشرقية السابق النائب أحمد فؤاد أباظة راعى الفريق الأول للكرة بالتدخل لتلبية طلبه، مشيرا إلى أنه يثق به نظرا لحبه الشديد لأهل بلده وتقديره لدورنا كأبناء فريق الشرقية فى تحقيق إنجاز الصعود، خاصة أننى كنت قائدا للفريق على مدار 5 سنوات كنت أبذل خلال تلك المدة قصارى جهدى من أجل إسعاد أهل بلدى الشرقية، متسائلا: "هل تجاهلى وعدم تقديرى تكون مكافآة نهاية خدمتى لنادى الشرقية؟".

وقال "خلف"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "مجلس الإدارة وعدنا بصرف مكافأة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لكل لاعب فى حالة نجاح الفريق فى خطف بطاقة الصعود من جديد للدورى الممتاز، لكن بعد الصعود تم صرف 1800 جنيه فقط لكل لاعب من قيمة المكافأة المتفق عليها".

وأضاف اللاعب: "مجلس الإدارة قام بصرف 1800 جنيه لـ10 لاعبين فقط من لاعبى الفريق القدامى، وهناك لاعبون آخرون من أصحاب إنجاز الصعود للممتاز لم يحصلوا على أى مكآفات بل تم الاستغناء عنهم وتسريحهم من الفريق وهم: فرج كمال، ومحمد بيومى، وطه إبراهيم، وعصام عبد الستار، وحسن ماريو، وعظيمة، وأحمد حنفى، وياسر إبراهيم، وسمير سلام، وحناكة".

وتابع خلف: "اللاعبون بذلوا مجهودا كبيرا خلال مباريات الموسم الماضى وتمكنوا من حصد قمة المجموعة بجدارة رغم قوة المنافسة مع فرق المجموعة، ولكننا تمكنا من حسم الأمر لصالحنا وصعدنا بالفريق بعد غياب عن الممتاز دام لأكثر من 16 عاما".

واختتم اللاعب حديثه، مبديا غضبه الشديد من تجاهل المسئولين فى النادى المستمر لطلب اللاعبين بالمكافأة قائلا: "طالبت أنا وزملائى مجلس الادارة أكثر من مرة بالحصول على باقى المكافأة ولكن لم يكلف أيا منهم نفسه عناء الرد علينا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شرقاوى

احمد اباظة

الى لاعبى الشرقية احمد اباظة الراعى الرسمى لكم بفلوس الغلابة نعم انتم تقبضون من فلوس الغلابة حيث انة يمتلك مصنع غاز بمركزنا ابوحماد واصبح وزن الاسطوانة بين 6و7ك بدلا من 13ك اذن هذا الفرق يذهب الى جيوبكم وامثالكم مع دعوات الغلابة المكلومين عليها هذا النائب يمتلك مصنع حبوب ودقيق بجوار مصنع الغاز وماذا عن هذة الصناعة وهذا النائب يمتلك مدارس الفؤاد للغات هل الدولة حاسبت النائب على الاراضى التى يضع يده عليها ويقيم عليها مشاريعة هذا النائب كان يدفع من300ج الى 500ثمنا للصوت فى انتخابات مجلس الشعب الاخيرة نحن نعلم بكل صغيرة وكبيرة عن هذا النائب فى مركزنا ومع ذلك هذا النائب لايتبرع للغلابة والمحتاجين من ابناء دائرتة بل يريد الشو الاعلامى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة