أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يطور حارسه المستقبلى ..ولوفرين يتغزل فى كوتينهو

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 02:24 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يطور حارسه المستقبلى ..ولوفرين يتغزل فى كوتينهو لوريس كاريوس حارس ليفربول مع مدرب حراس المرمى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، إلى تعزيز قدرات لوريس كاريوس البدنية، للقدرة على الالتحامات واكتساب قوة فائقة من أجل التعايش مع طبيعة منافسات الدورى الإنجليزى بالموسم الحالى.

achterbergkarius
كلوب يحاول تطوير أداء حارسه كاريوس للتأقلم مع أجواء البريميرليج

أشارت صحيفة "ليفربول إيكو"، إلى إن كلوب يحاول تطوير أداء كاريوس بدنياً من خلال استخدام مصدات الالتحامات الخاصة برياضة الرجبى معه فى التدريبات، حتى يستطيع الحارس الذى تم ضمه من قبل ماينز الألمانى فى انتقالات الصيف تقديم مستوى مقنع، خاصة أنه لم ينجح فى كسب ود جماهير ليفربول بعد عدة عروض غير مستقرة حتى الآن.

 

كشفت الصحيفة عن الطريقة الجديدة التى يتبعها جون أشتربرج مدرب حراس مرمى ليفربول بتوصية من كلوب فى ملعب التدريب الخاص بالفريق، وهو يلتحم فى الكرات العالية مستخدماً مصدات الالتحام الخاصة برياضة الرجبى.

JS103452445

مدرب ليفربول يؤكد اعتماده على كاريوس ويتجاهل مينيوليه

من جانبه، طالب يورجن كلوب مدرب ليفربول، لوريس كاريوس حارس الريدز بأن يحاول تعلم أسلوب اللعب بالطريقة الجديدة والتأقلم مع الظروف الفعلية مثل وجود 6 أو 7 لاعبين حوله داخل منطقة الجزاء.

 

مساعى المدرب الألمانى للتطوير من أداء حارسه "كاريوس"، يؤكد أنه سيسعى للاعتماد عليه بشكل أساسى مستقبلاً بعد أن أخذ مكان سيمون مينيوليه الحارس الأساسى للريدز خلال الفترة الماضية، وهو ما أغضب الأخير الذى رفض الجلوس على دكة الاحتياطى بديلاً لـ"كاريوس".

 

جدير بالذكر أن ليفربول الإنجليزى يقدم مستوى متميزا الموسم الحالى للبريميرليح تحت قيادة يورجن كلوب ويحتل المركز الثالث بجدول المسابقة ورصيده 23 نقطة، فيما يحتل الصدارة مانشستر سيتى بنفس الرصيد من النقاط لكن بفارق الأهداف.

ثلاثى ليفربول يسيطر على البريميرليج

ثلاثى ليفربول

ثلاثى ليفربول الخطير

بدأ ثلاثى ليفربول فورمينيو وكوتينهو، وساديو مانى يشكل مثلث هجومى خطير يفرض نفوذه على مدافعى المنافسين فى الدورى الإنجليزى "البريميرليج"، من خلال تقديم مردود فنى داخل الملعب على أعلى مستوى، وهو ما يكشفه الأرقام، حيث حقق الثلاثى 12 هدفا و7 أسيست فى 10 مباريات لهذا الثلاثى فى البريميرليج هذا الموسم.

 

لوفرين: اللعب بجوار كوتينهو شرف 

كوتينهو فى احدى مباريات ليفربول
كوتينهو فى احدى مباريات ليفربول

من ناحية أخرى، أعرب ديان لوفرين نجم ليفربول عن شرفه باللعب بجانب زميله فيليب كوتينهو، حيث يعتقد أن صانع اللعب البرازيلى أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى بالوقت الحالى.

 

وواصل كوتينهو انطلاقته المتألقة هذا الموسم فى لقاء كريستال بالاس السبت الماضى، الذى انتهى بنتيجة 4-2 لصالح الريدز، وذلك من خلال تحركاته الذكية على الملعب التى سببت عدة مشاكل لفريق المدرب باردو.

 

ساهم صاحب الرقم 10 فى هدفى ديان لوفرين وجويل ماتيب عبر ركنيتين فى سيلهيرست بارك، ليرفع رصيد عدد الأهداف التى صنعها إلى أربعة فى آخر عشر مباريات فى الدورى.

 

هذا وأحرز كوتينهو خمسة أهداف فى آخر 11 مباراة مع ليفربول، بالإضافة إلى مساهمته فى تصدر منتخب بلاده مجموعته فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

 

وأشاد الدولى الكرواتى فى تصريحات لموقع ليفربول الرسمى، بتألق حامل الرقم 10 قائلًا: "أعتقد أنه أفضل لاعب فى الدورى فى الوقت الحالى، كما أنه يسعدنى ويشرفنى اللعب معه".

 

"لم يتألق أمام كريستال بالاس فحسب، بل كان يلعب بنفس الأداء المميز طوال العام، وقمنا بتسجيل أهدافنا بفضل عرضياته المثالية، على الرغم من أنه جزء لا يتجزأ من الفريق، لم نفز بالنقاط الكاملة فى المباراة الماضية عبر الجهود الفردية، إنما فعلنا ذلك من خلال العمل الجماعى، ولكن اللمسات الفردية هذه تظهر عندما يعمل الفريق سويًا، وهذا ما فعله كوتينهو أمام كريستال بالاس".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة