تحقيقات وملفات

ثورة منتظرة فى تشكيل الأهلى أمام طنطا بعد ضياع 4 نقاط.. البدرى يدرس إشراك صالح جمعة أساسيا.. الاستمرار فى الاعتماد على أجاى.. إعادة السعيد للدكة.. وتحذيرات للسولية من البطء

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 01:30 ص
ثورة منتظرة فى تشكيل الأهلى أمام طنطا بعد ضياع  4 نقاط.. البدرى يدرس إشراك صالح جمعة أساسيا.. الاستمرار فى الاعتماد على أجاى.. إعادة السعيد للدكة.. وتحذيرات للسولية من البطء ثورة منتظرة فى تشكيل الأهلى أمام طنطا بعد ضياع 4 نقاط
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري إجراء بعض التغييرات على التشكيل الذي يخوض به الفريق مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم بدءا من مواجهة طنطا يوم الجمعة المقبل في الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

ويرصد"اليوم السابع"فى هذه السطور أبرز التغييرات الحمراء التي ينوي البدري ومعاونوه القيام بها على تشكيلة الفريق بما يٌعيد الأحمر للانتصارات مجددا، بعد ضياع 4 نقاط كاملة فى مباراتي بتروجت والاتحاد السكندري، واللتان فشل فيهما الأهلي في الفوز واكتفي بالخروج بتعادل سلبي فى الأولى وتعادل إيجابي في المباراة الثانية.

إشراك صالح جمعة

ينوي البدري الاعتماد على صالح جمعة منذ بداية مباراة طنطا بعد أن قدّم اللاعب مستويات متميزة للغاية في لقاء الاتحاد السكندري الأخير وصنع حوالي "6"أسيست بطريقة رائعة، رغم أنه شارك فى وقت قصير، ويرغب المدير الفني في الرضوخ لمطالب الجماهير التي ترفض جلوس صالح على الدكة وترغب فى إشراكه أساسيا.

 

السعيد ع الدكة

المدير الفني أيضا يفكّر فى إلزام عبد الله السعيد بالجلوس على الدكة فى المواجهات القادمة بسبب تراجع مستواه لحد كبير، بل وإخفاقه امس في تسجيل ركلة الجزاء الأولى التي حصل عليها الفريق،على أن يدفع بصالح جمعة بدلا منه.

 

استمرار الدفع بأجاى

أثبت النيجيري جونيور أجاي أنه صفقة متميزة للغاية بعد أن ظهر بمستوى طيب للغاية أمام الاتحاد أمس، سواء على مستوى الهدف الذي سجله فى شباك زعيم الثغر أو المراوغات وقدرته على إرهاق دفاع الخصم بفضل تمريراته وسرعاته، وسيأخذ أجاي فرصته كاملة خاصة مع تراجع مستوى الثنائى الهجومى جون أنطوي وعمرو جمال.

 

بطء السولية

ربما يتسبب بطء عمرو السولية لاعب الوسط فى جلوسه على الدكة خلال الفترة القادمة مع إعادة حسام عاشور للعب بجوار حسام غالي، فالسولية لم يقدّم المطلوب منه أمام الاتحاد، بل إن تمريراته كانت تمر للخط الأمامي بصعوبة بالغة وتحركاته فى الملعب لم تكن بالشكل المطلوب مما منح زعيم الثغر فرصة مجاراة الفريق الأحمر طوال الـ90 دقيقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مهاجر

فرصة

فرصة لتجربة ميدو جابر وجمعة وزكي والشناوي

عدد الردود 0

بواسطة:

هاشم

حرام عليك

اتكلم كلام معقول حرام عليك عمرو السلبية بطئ وعاشور السلحفاة أسرع منه دى احلى كورة بتتلعب فى غياب عاشور

عدد الردود 0

بواسطة:

نانسى

مشكلة الاهلى

مشكلة الاهلى مش بتغيير لاعبين كل مبارة ولكن المشكلة ان الاهلى محتاج مدرب كفء يعرف كيف يقرا المباراة من خارج الخطوط مش مدرب فاشل ومغرور

عدد الردود 0

بواسطة:

د عيد كامل

تعادلات الاهلي

الاهلي هو الاهلي ايام مارتن يول . لذا نريد ابو تريكة نسخة اخري وكذلك بركات وفلافيو وجلبرتو

عدد الردود 0

بواسطة:

ehab khamis

مدرب الاهلى

انا شايف ان العيب مشترك بين اللاعبين وبين المدير الفنى وذلك لان المدير الفنى عامل جو من الرعب والضغط الشديد على اللاعبين طوال المباراة هذا لو قارنا بين اداء جوارديولا و لويس انريكى امس فى مبارة برشلونة ومانشيستر سيتى والهدوء فى التعامل مع المباراة من مدرب مهزوم و اخر فائز . ثانيا : تقصير بعض اللاعبين مثل مؤمن زكريا وعبد الله السعيد و عمرو جمال وجون انطوى و حسام غالى وكريم نيدفيد و الاصرارا على تواجدهم واغفال الكثير من اللاعبين من الممكن ان يكونوا اكثر فائدة منهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

sabry mohamed

مستر بدريول :بطل عنده غرور !!!

معظم جمهور الاهلى اصبح متاْكد انك ياكابتن (البدرى) الشهير بالبدريول انك صوره كربونيه من مارتن يول الفاشل والذى ضر الاهلى اكبر ضرر فى تطفيش لاعبيه المهاريين وعلى راْسهم (احمد الشيخ) وقضى على لاعيبه على اعلى مستوى امثال(صالح جمعه )وخلافه وضيع بطولات على النادى الاهلى مثل كاْس مصر وبطوله ابطال الدورى وها انت ماشى على نفس الدرب عبد الله السعيد مجهد ايه المانع ان لاعب غيره يلعب اين كلا من(صالح جمعه ؛محمد حمدى ذكى؛ميدو جابر ؛ محمد الشناوى) متى يلعبون.. لماذا تتبع نفس الاسلوب ليول.. ميدو جابر لعب مايقرب من 10دقائق فى ماتش وانت اثنيت عليه جدا ثم لم نراه يلعب بعد ذلك نفس اسلوب قدوتك السيءع مارتن يول اتقر الله يابدريول الاهلى خسر 4 نقاط فى ماتشين متتالين وبكره تندم عليهم لا سامحك الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed abd Elaziz

تبادل الفرص

الأهلى قدم كورة جميلة أمام الأتحاد وفى رأيى أنها أجمل مباراة للأهلى ولكن هناك مشكلة أساسية وهى بطئ وعدم رؤية لعمرو السولية وأعطاء فرصة لكريم ندفد وهو لم يفعل شيأً فى المباريات السابقة سوى هدف وادى دجلة وآخر مثل صالح جمعة لم يأخذ نفس الفرصة وهو أجابى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد رجب

عن الاهلى

مؤمن زكريا بالله عليكم يريح شويه حر ام عليكم بيشلنى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة