رمضان صبحى يقدم أوراق اعتماده بالدورى الإنجليزى.."الفرعون المصرى"يقود ستوك سيتى للفوز الثالث على التوالى.. إصابة شاكيرى تمنح "العفيجى" فرصة التألق.. وكتيبة "هيوز" تبتعد عن منطقة الخطر وتتساوى مع البطل

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 01:16 ص
رمضان صبحى يقدم أوراق اعتماده بالدورى الإنجليزى.."الفرعون المصرى"يقود ستوك سيتى للفوز الثالث على التوالى.. إصابة شاكيرى تمنح "العفيجى" فرصة التألق.. وكتيبة "هيوز" تبتعد عن منطقة الخطر وتتساوى مع البطل رمضان صبحى مع تشارلى آدم
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعب القدر دوره فى منح رمضان صبحى، لاعب وسط المنتخب الوطني، فرصة ذهبية لتقديم أوراق اعتماده إلى جماهير ستوك سيتى الانجليزى، وتأكيد خطأ مديره الفنى مارك هيوز، بإستبعاده من المشاركة فى مباريات الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

إصابة السويسرى شيردان شاكيرى، منحت رمضان صبحى الظهور الأول بمسابقة الدورى الانجليزى مع ستوك سيتى منذ يوم 27 أغسطس الماضى، عندما شارك لمدة 12 دقيقة فى مباراة ناديه أمام ايفرتون ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة بملعب "الجوديسون بارك"، والتى انتهت بخسارة ستوك سيتى بهدف دون مقابل.

 

 

شارك رمضان صبحى لمدة 65 دقيقة فى مباراة ستوك سيتى وسوانسي سيتى التى أقيمت الاثنين، بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر المسابقة، والتى انتهت بفوز ستوك سيتى على فريق بوب برادلى المدير الفنى السابق للمنتخب المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بدأ رمضان صبحى المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر مارك هيوز، المدير الفنى للفريق الدفع به بالدقيقة 25 بدلاً من السويسرة شيردان شاكيرى المطلوب فى روما الايطالي، لتعويض غياب المصرى محمد صلاح، لمدة "شهر" بسبب مشاركته المنتظرة مع منتخب "الفراعنة" ببطولة كأس الامم الافريقية 2017 التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير وحتى الخامس من فبراير المقبلين.

وكان رمضان صبحى عند حسن الحظ، ولعب دوراً فى منح ستوك سيتى الفوز الثالث على التوالى بالمسابقة، بعدما تسبب فى الهدف الثانى لناديه، بعدما سدد كرة قوية اصطدمت بأحد مدافعي سوانسي سيتى لتعانق الشباك.

ولاشك أن تألق رمضان صبحى فى مباراة اليوم، وإن كان انخفض مستواه فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ستمنح "الفرعون المصري" دفعة معنوية هائلة لمواصلة تألقه مع الفريق خلال الفترة القادمة، ليس هذا فحسب، بل وضع مارك هيوز المدير الفنى للفريق فى مأزق، لاسيما وأن الجماهير ينتظر أن تطالبه بإشراك "العفيجي"، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى موقعة "الاثنين".

 

 

ستوك سيتى ارتقى إلى المركز الـ 12 فى جدول ترتيب "البريميرليج"، وابتعد نوعاً ما عن منطقة الخطر، بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي، متساوياً مع ليستر سيتى بطل النسخة الاخيرة من مسابقة الدورى الانجليزى، وإن كان ليستر يتفوق بفارق الاهداف، فيما ازداد موقف سوانسي سيتى صعوبة، بعدما توقف رصيده عند 5 نقاط فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير.


فرحة رمضان صبحى
فرحة رمضان صبحى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة