مباحث القاهرة تكشف ملابسات واقعة سرقة 150 ألف جنيه من مندوب شركة هواتف

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 01:00 م
مباحث القاهرة تكشف ملابسات واقعة سرقة 150 ألف جنيه من مندوب شركة هواتف المتهمين
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة في كشف ملابسات واقعة سرقة مندوب شركة مبيعات هواتف، والاستيلاء منه علي مبلغ 150 الف جنيه، وتبين أن سائق سيارة نقل كان يستقلها المندوب اتفق مع آخرين على تنفيذ واقعة السرقة.

وأخبر سائق النقل عن خط سير السيارة عقب تحصيل قيمة المبيعات، فتم ضبطه وأحد شركاءه وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

 

البداية كانت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة مصر القديمة بلاغاً من محمد ف ف 38 سنة مندوب مبيعات بشركه هواتف فى المعادى، وسامح ص ط 26 سنة سائق، قائد السيارة رقم  أ م ب 2413 ماركة شيفورلية ربع نقل حمراء ملك الشركة.

 

وأفادا أنهما عقب قيامهما بإنزال كمية من إكسسوارات الهواتف المحمولة بمحل أجهزة كمبيوتر " لاب توب " بمنطقة دار السلام وحال سيرهما بالطريق الدائري فوجئا بسيارة ماركة جيلي " ذات زجاج ملون " اعترضت طريقهما وترجل منها شخصان " أدليا باوصافهما التقريبية "، وادعيا أنهما رجلى شرطة وقاما بتفتيش السيارة والاستيلاء على  2 حقيبة بداخلهما مبلغ  150 ألف جنيه ، و 2 هاتف محمول ، ومفتاح السيارة قيادة المبلغان.

 

ومن خلال إجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المبلغ الثانى بالاشتراك مع  سامح ع ذ 34 سنة عاطل والمحكوم عليه في 3 أحكام حبس جزئى " تبديد " بإجمالي حبس سنه ، و سيد م م  27 سنة ، عاطل .

 

وبإعادة مناقشة المبلغ الثاني وتضييق الخناق عليه اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين وقرر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية خطط لسرقة مقر الشركة إلا أنه عدل عنها لوجود كاميرات مراقبة وخشية افتضاح أمره أثناء التنفيذ فاختمرت في ذهنه فكرة الاستيلاء على المبالغ المالية عقب تحصيلها من عملاء الشركة محل عمله بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة .

 

واشار انه وفى سبيل ذلك استعان بكلا من الثانى والثالث على تنفيذ مخططه  وقام بإخبارهما بخط سير السيارة وتنفيذ مخطههم ، وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم الثانى وبحوزته مبلغ 100 ألف جنيه متحصلات الواقعة و بمواجهته أيد ما جاء بأقوال الأول وتم بإرشاده ضبط السيارة رقم ق س ف 186 - ملك الثانى بموجب توكيل بيع والمستخدمة في ارتكاب الواقعة و باستدعاء المجني عليه تعرف علي المتهم الثانى واتهمه بانتحال صفة رجال شرطة واشتراكهم مع الأول في ارتكاب الواقعة و تحرر عن ذلك المحضر رقم 15619 لسنة 2016م جنح القسم.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة