أكرم القصاص - علا الشافعي

صدمتان للأهلى.. وبشرة خير للفراعنة.. أبرز ذكريات حكم موقعة غانا مع المصريين

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 03:00 ص
صدمتان للأهلى.. وبشرة خير للفراعنة.. أبرز ذكريات حكم موقعة غانا مع المصريين الجابونى ايريك حكم مباراة مصر وغانا
كتب- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم برئاسة السودانى مجدى شمس الدين طاقم جابونى لإدارة مواجهة مصر وغانا المقرر إقامتها بعد غد الأحد باستاد برج العرب، فى إطار منافسات الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم 2018 بروسيا.

يضم الطاقم ايريك أوتوجو كاستين حكما للساحة والثنائى وانجا زيوفيل وسوساندا مينتال مساعدين والحكم الرابع ونجن برنجر.

اتوجو صاحب الـ40 عاما والحاصل على الشارة الدولية 2011 وأحد حكام النخبة الأفريقية " A" ، يظهر فى المشهد الثانى للفراعنة بعدما أدار مباراة مصر وتنزانيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2017 التي أقيمت بدار السلام، وفاز الفراعنة بهدفين دون رد والتى تأهل من خلالها منتخبنا لكأس أمم افريقيا 2017 بالجابون.

الجابونى أتوجو أدار العديد من  المباريات للفرق المصرية فيما يحمل هذا الحكم ذكرى سيئة مع المصريين خاصة جمهور الأهلي حيث أدار مباراة الفريق أمام سيوي سبورت  الإيفواري في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية  2014، وانتهت بهزيمة الأهلي بهدفين مقابل هدف في ساحل العاج، وتقدم وقتها مجلس الأهلي باحتجاج رسمي ضده بسبب إنذار اللاعب تريزيجيه وحرمانه من المشاركة في لقاء العودة الذي فاز فيه الأهلي بهدف عماد متعب القاتل وحسم لقب البطولة فى الدقيقة 94 من عمر المباراة.

كما أدار لقاء الفريق الاحمر أمام المغرب التطوانى الذى انتهى بفوز بطل المغرب بركلات الترجيح وخروج بطل مصر من دورى ابطال افريقيا 2015.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة