أخبار الدوري الإسباني اليوم.. مارسيلو يعود لمدريد قبل أسبوع على الديربى

السبت، 12 نوفمبر 2016 10:03 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. مارسيلو يعود لمدريد قبل أسبوع على الديربى مارسيلو مدافع ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحبت الصحف المدريدية بعودة المدافع البرازيلى مارسيلو قبل مواجهة فريقه ريال مدريد ضد أتلتيكو المحدد لها يوم 19 نوفمبر الجارى بالجولة 12 فى الدورى الإسباني "الليجا".

مارسيلو يعود مدريد مبكرًا استعدادًا للديربى

من جانبها، عنونت صحيفة "أس" قائلة "مارسيلو سيوفر 7564 كيلو مترًا قبل الديربى" فى إشارة إلى أنه سيعود للفريق الملكى مبكرًا بعد استبعاده من مواجهة منتخب بلاده البرازيلى أمام بيرو هذا الأسبوع فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وكان مارسيلو قد حصل على إنذار فى فوز منتخب بلاده البرازيل على الأرجنتين، بثلاثية نظيفة، أمس الجمعة، فى تصفيات المونديال ولكنه عاد مدريد لينضم لتدريبات الريال مبكرًا استعدادًا للديربى بعدما كان مقررًا عودته الخميس المقبل.

راموس يتحدى إنييستا قبل الكلاسيكو

فى سياق مختلف، بدأ التحدى بين ريال مدريد وبرشلونة استعدادًا لمباراة كلاسيكو الأرض المرتقبة بينهما فى الجولة 14 بالدوري الإسباني يوم 14 نوفمبر الجارى على ملعب البارسا "كامب نو"، حيث يسابق الثنائى المخضرم سيرجيو راموس قائد الريال ولاعب وسط البارسا أندريس إنييستا الزمن من أجل التعافى من إصابتهما للحاق بالمباراة.

من جانبه، وجه راموس رسالة إلى إنييستا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قال فيها "إذن سنراك فى الكلاسيكو؟ أتمنى أن نتواجد معًا كلانا يعمل من أجل ذلك".

 

جريزمان مهدد بالغياب عن أتلتيكو مدريد فى الديربى

جريزمان
جريزمان

 

بات الفرنسى أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، مهدداً بالغياب عن فريقه فى ديربى مدريد الأحد المقبل، بعد أن تعرض للإصابة فى قدمه اليسرى خلال مباراة منتخب بلاده أمام السويد أمس فى تصفيات مونديال 2018 ، غادر على أثرها لملعب فى الدقيقة 88

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أتلتيكو مدريد ينتظر الفحوصات الطبية لجريزمان، التى يخضع لها تحت إشراف الجهاز الطبى للمنتخب الفرنسي، لمعرفة الحالة الطبية للاعب.

مدرب فالنسيا سعيد لاهتمام برشلونة بالاعب كانسيلو

فى سياق آخر، أبدى برانديلى المدير الفنى لفريق فالنسيا سعادته لاهتمام برشلونة بمدافع الخفافيش جواو كانسيلو، بقوله "لدينا لاعبين شباب مميزين والدليل على ذلك اهتمام برشلونة بضم كانسيلو، أما مسألة رحيله من عدمها سنتحدث عنها فى الوقت المناسب".

 

ريال بيتيس يعين فيكتور سانشيز مدربا

فيكتور سانشيز مدرب ريال بيتيس الإسبانى الجديد
فيكتور سانشيز مدرب ريال بيتيس الإسبانى الجديد

 

أعلن نادى ريال بيتيس، تعيين الإسباني فيكتور سانشيز مدربًا للفريق، خلفا للأوروجوياني جوستافو بويت

وأقيل بويت بعد أربعة أشهر فقط في قيادة ريال بيتيس، جمع خلالها 11 نقطة من 11 مباراة، ليحتل المركز 14 فى الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط.

وتولى سانشيز منصب مساعد مدرب في كل من خيتافي وإشبيلية قبل توليه قيادة ديبورتيفو عام 2015 ليساعد الفريق على تجنب الهبوط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة