أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 12 / 11 / 2016.. استقالة رسلان

السبت، 12 نوفمبر 2016 11:26 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 12 / 11 / 2016.. استقالة رسلان فريق الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت 12 / 11 / 2016، عددًا من الأحداث المهمة والتى جاء فى مقدمتها، استقالة سيد رسلان عضو مجلس الإدارة وتعادل الدراويش على منتخب السويس بنتيجة 1 / 1 وديا.

 

استقالة عضو مجلس إدارة الإسماعيلى المعين

تقدم سيد رسلان، عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، باستقالة من منصبه، بدون إبداء الأسباب الرئيسية وراء الاستقالة، على الرغم من عدم مرور وقت طويل على المجلس المعين برئاسة المهندس إبراهيم عثمان فى أول سبتمبر الماضى.

 

الإسماعيلى يتعادل مع منتخب السويس 1/1 وديا

تعادل فريق الإسماعيلى مع نظيره منتخب السويس بهدف لكل فريق فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب أحد الفنادق، ضمن استعدادات الدراويش لمواجهة المصرى البورسعيدى يوم الخميس المقبل فى الجولة التاسعة لمسابقة الدورى العام.

 

استياء عبد الفضيل من الإسماعيلى بسبب إطلاق شائعات اعتزاله

سيطرت حالة من الغضب على شريف عبد الفضيل تجاه الشائعات التى تطوله فى الفترة الأخيرة حول نيته إعلان اعتزاله الكرة بداعى إصاباته المتكررة، متهما أفراد من داخل النادى بالوقوف وراء إطلاق مثل هذه الشائعات لتطفيشه من النادى لاسيما فى ظل توتر العلاقة بين اللاعب والإدارة الحالية، وتجميد اللاعب واستبعاده من الحسابات الفنية نظرا لعدم تخفيض عقده.

 

حسنى يُهدد بتصعيد شكوى الإسماعيلى للفيفا

هدد سعد حسنى ظهير أيمن الإسماعيلى بتصعيد شكواه ضد الإسماعيلى لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدى قلعة الدراويش إذ لم يحصل على نسبة المشاركة فى الموسم الماضى ومقدم عقد الموسم الجارى، فيما تضغط عليه إدارة الدراويش لتخفيض قيمة عقده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة