بالفيديو.. عبد الرحيم على لـ"خالد صلاح": البرادعى كان يعلم أن اعتصام رابعة مسلحًا

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 09:16 م
بالفيديو.. عبد الرحيم على لـ"خالد صلاح": البرادعى كان يعلم أن اعتصام رابعة مسلحًا عبد الرحيم على
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


عبد الرحيم على لـ"خالد صلاح": البرادعى كان يعلم... by youm7

 

قال الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب، إن هناك مؤامرة كبرى ضد مصر، مشيرًا إلى أن 25 يناير ثورة، ولكنها كانت منقوصة واكتملت بـ30 يونيو، فالثورة كانت ممتدة بدأت فى 25 يناير واكتلمت فى 30 يونيو، عندما وٌجدت القوى الوطنية الحقيقة، فاكتمل بدر الثورة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "على هوى مصر"، على فضائية "النهار One"، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، أن هناك مؤامرة مستمرة لتركيع البلد، لافتًا إلى أنه سيكون هناك عملية استنزاف دائمة.

وأشار عبد الرحيم على إلى أن البرادعى يعلم جيدًا أن اعتصام رابعة كان مسلحًا، كما يعلم أنه كان تمهيدًا لعدد كبير من الاعتصامات كانت ستعم مصر بالكامل، لصنع حالة من الحرب الأهلية فى مصر تتدخل الولايات المتحدة الأمريكية على إثرها وتبدأ تقسم البلاد لفريقين، موضحًا أن كل الأدلة التى تؤكد تسليح اعتصام رابعة عُرضت على البرادعى كاملة عندما كان نائبًا لرئيس الجمهورية، ولكن التعليمات كانت تأتى من الخارج "مزيد من الوقت حتى نصل لساعة الصفر".

وذكر عبد الرحيم على أن هناك مكالمة بين البرادعى ومندوب أوباما الأمنى بمنطقة الشرق الأوسط، وهو يقول له "أنا على اتصال دائم بالسفيرة الأمريكية.. وأصبح لدى علاقة طيبة بالمجلس العسكرى.. وأوالى السفيرة الأمريكية كل يوم بالمعلومات أولاً بأول"، فيرد مندوب أوباما "دا ممتاز جدًا.. ويا ريت تكون على اتصال بينا بشكل مستمر وعلى اتصال بها لكى نعرف توجهات الوضع القائم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صادق

ويمكرون ويمكر اللة

ويمكرون ويمكر اللة واللة خير الماكرين. صدق اللة العظيم, حماك اللة يا مصر من كل سوء ومن كيد الكائدين. اللهم اجعل كيدهم فى نحرهم وافضحهم بين الخلائق واجعل الدائرة عليهم وارنا فيهم عظائم قدرتك انك انت العزيز الحكيم......أمين أمين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

لقاء السحاب بين المطبلاتيه والرقيصه

ثورة 25 يناير كانت منقوصه واكتملت بكرنفال 30 سونيه . فعلا اللى اختشوا ماتوا

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي

الاخوان البرادعي خونة مجرمين

البرادعي خاين مجرم منه لله هو دمرا العراق شعب بالكامل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة