صحافة أوروبا: تجديد عقد أوزيل مع أرسنال بـ200 ألف إسترلينى أسبوعيا.. غموض مستقبل ميسى مع برشلونة.. رونى ينتقل للدورى الأمريكى فى 2018.. توتنهام مُهددا بخسارة هارى كين.. ويوفنتوس يعثر على بديل بوفون

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 12:12 م
صحافة أوروبا: تجديد عقد أوزيل مع أرسنال بـ200 ألف إسترلينى أسبوعيا.. غموض مستقبل ميسى مع برشلونة.. رونى ينتقل للدورى الأمريكى فى 2018.. توتنهام مُهددا بخسارة هارى كين.. ويوفنتوس يعثر على بديل بوفون أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم الثلاثاء 15 نوفمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الثلاثاء، حيث إن أرسنال يحسم تجديد عقد لاعب وسطه أوزيل مقابل 200 ألف إسترلينى، وبرشلونة يبدأ مفاوضات التجديد لميسي فى ديسمبر المقبل وسط غموض حول مستقبل اللاعب، ورونى ينتقل للدورى الأمريكى فى صيف 2018، وتوتنهام مُهددًا بخسارة هارى كين، ويوفنتوس ينوى الانقضاض على حارس ميلان.

daily mirror

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال يقترب من تجديد تعاقده مع المدفعجية مقابل 200 ألف إسترلينى راتبًا أسبوعيًا وذلك وسط إصرار من إدارة النادى للاحتفاظ باللاعب.

- الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم ينوى تقديم عقد لمدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت لتولى المسئولية الفنية للأسود الثلاثة بشكل دائم حتى 2020 مقابل مليون ونصف إسترلينى راتبًا سنويًا.

- ينوى نادى تشيلسى تكريم أسطورة النادى السابق فرانك لامبارد بعرض منصب إدارى عليه عقب انتهاء مسيرته فى الملاعب مع فريقه الحالى نيويورك سيتى الأمريكى.

- دانيال ستوريدج يعلن رغبته فى الرحيل عن صفوف فريقه ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، الأمر الذى سيشعل المعركة بين الأندية الراغبة فى ضمه.

- ليونيل ميسي مهاجم برشلونة سيوقع عقدًا جديدًا مع البارسا خلال الفترة المقبلة براتب خيالى يفوق منافسه البرتغالى كريستيانو رونالدو مع فريقه ريال مدريد.

- شيكاغو فاير الأمريكى يبدأ محادثات مع باستيان شفاينشتايجر لاعب وسط مانشستر يونايتد من أجل إقناعه بالانتقال للدورى الأمريكى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، خاصة أن اللاعب ليس لديه مكان فى صفوف الشياطين الحمر منذ وصول جوزيه مورينيو فى الصيف الماضى.

- والد خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد يرفض تحديد مستقبله بالبقاء على ملعب "أولد ترافورد" أور الرحيل قبل نهاية الموسم الحالى.  

the sun

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- يوفنتوس يفكر فى التوقيع مع لاعب مانشستر يونايتد ممفيس ديباى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى حال فشل بالتعاقد مع الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد.

daily express

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- واين رونى قائد مانشستر يونايتد قد يرحل عن صفوف فريقه إلى الدورى الأمريكى فى صيف 2018، خاصة أن العلاقة بينه وبين جوزيه مورينيو المدير الفنى للشياطين الحمر متوترة للغاية حتى إن المدرب البرتغالى يريد إقصائه من الفريق.

- برشلونة يريد ظهير فالنسيا كانسيلو ولكن لن يتمكن من حسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل بسبب المقابل المادى الذى حدده الخفافيش للاستغناء عن اللاعب مقابل 25 مليون يورو.

- رئيس نادى وستهام يونايتد يصر على بقاء لاعب الوسط ديميترى باييه مع الهامرز رافضًا رحيله لأى نادى آخر فى يناير المقبل، كما ينوى إقناع اللاعب بتجديد تعاقده خلال الفترة القادمة.

daily star

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفنى جوزيه مورينيو يخوض السباق على ضم نجم فريق بورتو البرتغالى أندريه سيلفا.

daily mail

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- توتنهام يواجه خطر خسارة اثنين من نجوم الفريق وهما الحارس هوجو لوريس والمهاجم هارى كين إذا لم يرضخ لرفع رواتب كلا اللاعبين من أجل موافقتهما على تجديد عقودهما والبقاء لفترة أطول مع السبيرز.

CxRzNXJW8AARnO5
 
صحيفة "ماركا" الإسبانية

- زيدان سيعود إلى طريقة (4-4-2) فى الديربى ضد أتلتيكو.. سيميونى المدير الفنى لأتلتيكو يبحث عن نجوم الفريق فى العيادة.. المدرب الأرجنتينى سيخوض لقاء ريال مدريد على ملعب "فيسنتى كالديرون"، السبت القادم، مكتمل الصفوف فى حال استعاد الثنائى المصاب أوبلاك وجريزمان.

CxRzIjLXAAEAVfE

صحيفة "أس" الإسبانية

- كريستيانو رونالدو يصل إلى ديربى مدريد "متحررًا".. المهاجم البرتغالى حديث وسائل الإعلام العالمية التى أشادت به كثيرًا بعد هدفه المقصى مع البرتغال فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

CxSaHnjXAAAvpKT

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- هيا ليونيل ميسي.. برشلونة والمهاجم الأرجنتينى هادئين والأمور تسير بالشكل الصحيح لتجديد عقد الأسطورة فى أقرب وقت وذلك ردًا على إدعاءات صحيفة "ماركا" التى كشفت عن رفض ميسي تجديد تعاقده مع البارسا.

CxSnem4XEAAZdH-

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- هادئون.. برشلونة والمقربون من ليونيل ميسي ليسوا قلقين بشأن تجديد عقد البرغوث الأرجنتينى.. بارتوميو رئيس النادى الكتالونى سيجتمع مع والد ميسي خلال شهر ديسمبر المقبل من أجل التفاوض حول تجديد عقد المهاجم الأرجنتينى.

CxR62A6WQAAJa7U

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- ماروتا المدير الرياضى لنادى يوفنتوس "دائمًا لدينا حراس مرمى كبار".. عندما يتوقف الأسطورة العملاق بوفون سيتم اختيار وريثه لحراسة عرين السيدة العجوز.

CxRzKadXAAMkb6V

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- يوفنتوس عينه على حارس ميلان الشاب "دوناروما" ليكون خليفة الحارس العملاق جانلويجى بوفون فى المستقبل.

- ماروتا المدير الرياضى ليوفنتوس "العمر الطويل لبوفون ولكن دوناروما سيكون وريثه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة