أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يسخر من أفضل تحدى للمانيكان بأوروبا

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 09:39 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يسخر من أفضل تحدى للمانيكان بأوروبا تحدى المانيكان للاعبى المنتخب الإسباني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبهر لاعبو المنتخب الإسباني العالم بعد أدائهم لتحدى المانيكان داخل غرفة خلع الملابس بعد مباراتهم أمام المنتخب الإنجليزي مساء أمس الثلاثاء والتى انتهت بالتعادل 2 / 2، حيث أجمع عدد كبير من رواد السوشيال ميديا أنه الأفضل حتى الآن.

وعلق أسطورة ريال مدريد الإسبانى والمنتخب البرتغالى كريسيتانو رونالدو على الفيديو الذى نشره زميله فى الفريق الملكى ومهاجم منتخب إسبانيا لوكاس فاسكيز، للاعبى منتخب الماتادور يؤدون فيه التحدى الذى اجتاح مؤخرًا ملاعب أوروبا.

وكتب البرتغالى تعليق لفاسكيز يقوله له فيه: "نسخ جيد" ، فى إشارة إلى أن فاسكيز وزملاؤه فى منتخب إسبانيا، حاولوا تقليده هو ولاعبى البرتغال الذين قاموا بتنفيذ لتحدى على طريقتهم الخاصة الأسبوع الماضى.

رومينجيه يهاجم راتب رونالدو

 

Bundesliga can’t compete with astronomical Ronaldo wages - Rummenigge

 

من ناحية أخرى هاجم كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى لنادي بايرن ميونخ الألمانى، الأجر الكبير الذى يحصل عليه رونالدو، مشيرًا إلى أن هناك خطر فى تضخم الرواتب بكرة القدم الأوروبية ولا يأتي من إنجلترا فحسب، بل من إسبانيا أيضا، ودلل على رأيه بالعقود التى مددها ريال مدريد مؤخرا.

وقال رومينيجه فى تصريحات لمجلة (سبورت بيلد) إن "خطر تضخم الرواتب لا يأتى من إنجلترا فحسب، بل من إسبانيا أيضا، ريال مدريد جدد مؤخرا ثلاثة عقود؛ رونالدو سيربح صافي 20.5 مليون يورو، هذا المبلغ لا يتقاضاه أى لاعب فى البوندزليجا (الدوري الألمانى) ولا حتى قبل دفع الضرائب".

صراع كريستيانو رونالدو وميسي يتجدد على جائزة "جلوب سوكر"

ونالدو ينافس ميسي على جائزة جلوب سوكر لأغضل لاعب فى العالم
ونالدو ينافس ميسي على جائزة جلوب سوكر لأغضل لاعب فى العالم

 

فى سياق أخر، تجدد صراع من نوع أخر بين كريستيانو رونالدو وغريمه ميسي على جائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب فى العالم التى تقدم فى دبى يومى 27،28 ديسمبر المقبل.

وأُعلن اليوم عن أسماء 6 لاعبين مرشحين للفوز بالجائزة ويتنافس عليها  كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بالإضافة لأربعة لاعبين آخرين هم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالى، جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسبانى، أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة