دراسة أمريكية: خدمات الواى فاى أكثر أهمية من ممارسة الجنس

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 02:10 م
دراسة أمريكية: خدمات الواى فاى أكثر أهمية من ممارسة الجنس واى فاى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت دراسة حديثة أن 4 من كل 10 مستخدمين يعيشون فى الولايات المتحدة الأمريكية أصبحت خدمة الواى فاى تمثل لهم جزءا أساسيا من حياتهم اليومية ومن أهم الاحتياجات التى يريدون تلبيتها، ويأتى استهلاك الواى فاى لديهم أهم من ممارسة الجنس، والشيكولاتة والمشروبات الكحولية.

 

والدراسة الحديثة تم إجراؤها من قبل مزود الإنترنت الشهير iPass، وتم مسح ما يقرب من 1700 من المهنيين العاملين فى جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة، لمعرفة مدى علاقتهم بالخدمة متزايدة الأهمية،  وطلب المسح من المشاركين ترتيب أهمية واى فاى فى حياتهم ، وجاءت النتائج بأن خدمة الواى فاى تمثل أهمية بمقدار 40.2٪ ويليها الجنس (36.6٪)، والشيكولاتة (14.3٪)، وفى النهاية الكحول.

 

وقال "بات هيوم"، رئيس الشؤون التجارية فى "آى باس"، أن فكرة تصدر خدمة الواى فاى اهتمام المستخدمين بهذا الشكل، وتفوق أهميتها لديهم بشكل أكبر على الجنس والكحول والشيكولاتة أمر كان لا يمكن تصوره قبل سنوات قليلة.

 

ووفقا لموقع ibtimes البريطانى فالسبب وراء تزايد أهمية الواى فاى، هو مدى الحاجة إليه فى العمل والحياة الاجتماعية، حيث أغلب حياة الناس أصبحت منحصرة على الإنترنت على عكس الجنس والحلويات والخمر.

 

كما أوضحت الدراسة أن خدمة الواى فاى أصبحت من بين الأساسيات، فـ 72% من المستخدمين قالوا أنهم لا يمكنهم النزول فى فندق لا يضم الخدمة، و21% أشاروا إلى أنهم لا يمكنهم العمل بدون واى فاى.

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة