جاليرى ضى يقرر مد معرض محمود أبو المجد حتى 6 سبتمبر

الخميس، 17 نوفمبر 2016 11:00 م
جاليرى ضى يقرر مد معرض محمود أبو المجد حتى 6 سبتمبر لوحة الفنان الراحل محمود أبو المجد
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت إدارة أتيليه العرب للثقافة والفنون تمديد معرض الفنان الراحل محمود أبو المجد، إلى يوم 6 ديسمبر وذلك نظرا للإقبال الجماهيرى الكبير على المعرض  المقام حاليا بجاليرى ضى.

وكان المعرض قد تم افتتاحه فى الخامس من نوفمبر وسط حضور جماهيرى كبير، وضم أكثر من مائتى عمل فنى فى مجالات الفنون التشكيلية من تصوير ورسم ونحت وسيستمر المعرض لمدة أسبوعين وقام الجاليرى باقتناء جميع الأعمال المعروضة.

وعلى هامش المعرض تم تدشين الكتاب الخاص به الذى أعده جاليرى ضى، إضافة إلى تنظيم أمسية ثقافية قدمها هشام قنديل رئيس مجلس إدارة اتيليه العرب للثقافة والفنون وشارك فيها الناقد والفنان عز الدين نجيب، والدكتور مصطفى الفقى، والمهندس محمد محمود أبو المجد نجل الراحل الكبير، والدكتور صلاح المليجى رئيس قطاع الفنون التشكيلية الأسبق، والفنان طارق الكومى مدير متحف مختار، والدكتور أيمن السمرى، والفنان خالد أبو المجد، والفنان محمود الببلاوى، وعدد من محبى الفنون التشكيلية.  

وقال هشام قنديل رئيس مجلس إدارة اتيليه العرب للثقافة والفنون،  إننا حصلنا على هذه الأعمال بعد عناء وبحث طويل، موضحا أن هذا نهج ينهجه الجاليرى فى البحث والتنقيب عن الأسماء المصرية المظلومة فى الحركة التشكيلية المصرية سواء كانوا من الراحلين او المعاصرن.  

وأشار" قنديل" إلى أن هذه خطوة أولى ستتبعها خطوات أخرى فى نفس الاتجاه.   

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة