صحافة أوروبا: موراتا يضع ريال مدريد فى مأزق قبل مواجهة أتلتيكو.. الاتحاد الإنجليزى يحظر السهر على اللاعبين بعد واقعة رونى.. نفاد تذاكر ديربى ميلانو.. العروض تنهال على لامبارد.. ومورينيو يريد رودريجيز

الخميس، 17 نوفمبر 2016 11:37 ص
صحافة أوروبا: موراتا يضع ريال مدريد فى مأزق قبل مواجهة أتلتيكو.. الاتحاد الإنجليزى يحظر السهر على اللاعبين بعد واقعة رونى.. نفاد تذاكر ديربى ميلانو.. العروض تنهال على لامبارد.. ومورينيو يريد رودريجيز أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم الخميس 17 نوفمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الخميس، وأبرزها أن ريال مدريد فى أزمة هجومية قبل مواجهة أتلتيكو بسبب إصابة موراتا، ولامبارد يفكر فى عروض لضمه بعد الرحيل عن نيويورك سيتى الأمريكى، ومورينيو مدرب مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع جيمس رودريجيز، المنبوذ فى ريال مدريد، ونفاد تذاكر ديربى ميلانو، وغضب مسئولى الاتحاد الإنجليزى من واقعة رونى وتحذير اللاعبين السهر مع منتخب إنجلترا.

daily mirror

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسى أورير

- إيفرتون قد يخسر معركة التفاوض مع مانشستر يونايتد بشأن التعاقد مع لاعب الأخير ممفيس ديباى، فيما يكشف مدافع المان يونايتد ماتيو دراميان عن خيبة أمله على ملعب "أولد ترافورد" ويريد الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

- حذر مسئولو الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم اللاعبين من السهر فى الملاهى الليلية أثناء أداء واجبهم مع منتخب إنجلترا بعد واقعة واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد الذى كان فى حالة سُكر وسهر للصباح منعته من المشاركة فى ودية إسبانيا.

- منتخب إنجلترا يعلن خلال الأسبوعين المقبلين عن تعيين المدرب المؤقت جاريث ساوثجيت مدربًا دائمًا لمنتخب الأسود الثلاثة.

the sun

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- مانشستر يونايتد يعترف بالهزيمة أمام جاره المان سيتى فيما يتعلق بصفقة ضم المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى حال رحيله عن فريقه الحالى برشلونة.

- برانيسلاف إيفانوفيتش يستهدف تجديد تعاقده مع فريقه تشيلسى خلال الفترة المقبلة بالرغم من أنه يعانى من تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة.

daily mail

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- ماريو بالوتيللى مهاجم نيس الفرنسى يعترف بأن علاقته بمدرب ليفربول السابق برندان رودجرز كانت كارثية وأنه أكثر مدرب عمل معه وشعر بخيبة أمل كبيرة.

daily star

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- ديفيد مويس مدرب فريق سندرلاند يرفض ترك وظيفته من أجل تدريب منتخب اسكتلندا.

- ساديو مانى قد يغضب العديد من مشجعى فريقه ليفربول بعدما كشف أن السنغالى الحاج ضيوف هو مثله الأعلى فى كرة القدم.

- جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد مستغلًا أن اللاعب لم يشارك بشكل دائم مع فريقه.

daily express

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- فرانك لامبارد لاعب تشيلسى السابق يدرس عدة عروض من أندية مهتمة بضمه، بعد رحيله عن فريق نيويورك سيتى الأمريكى مؤخرًا.. حتى إن ناديه السابق تشيلسى عرض عليه منصبًا فى النادى اللندنى.

Cxa-TVQXcAES1b9

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- موراتا إصابة أخرى.. المهاجم الإسبانى لن يلعب الديربى ولا الكلاسيكو بسبب الإصابة التى تعرض لها فى ودية إسبانيا وإنجلترا فى لندن ويغيب لمدة شهر عن الملاعب.

- بنزيما مازال محل شك وزيدان متفائل بمشاركته فى الديربى ضد أتلتيكو مدريد.. ولكن الباب مفتوح أمام المهاجم لوكاس فاسكيز للمشاركة فى المباراة فى حال غاب بنزيما.

CxbG7KWWgAE_VNf

صحيفة "أس" الإسبانية

- موراتا سيغيب شهرا.. المهاجم الإسبانى عاد مُصابًا من لندن بعد مشاركته مع منتخب إسبانيا فى ودية إنجلترا ولن يلعب الديربى ضد أتلتيكو مدريد، بعد غدٍ السبت، ولا حتى الكلاسيكو ضد برشلونة المحدد له يوم 3 ديسمبر المقبل فى الليجا.

- أزمة هجوم ريال مدريد تتضاعف أيضًا فى ظل وجود شكوك حول إمكانية مشاركة الفرنسى كريم بنزيما فى الديربى ضد أتلتيكو.

- جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد تدرب منفردًا ولكن بإمكانه لعب مباراة الديربى ضد الريال السبت.

- روبرتو كارلوس أسطورة ريال مدريد "خسارة الديربى أمام أتلتيكو مثل خسارة نهائى المونديال".

CxcE5CzXUAAFDfo

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- قميص سوبر.. عقد رعاية تاريخى بين برشلونة وراكوتين.. البارسا يحصل على 55 مليون يورو فى الموسم الواحد بالإضافة إلى 6.5 مليون يورو متغيرات فى حال فوزه بالليجا ودورى أبطال أوروبا.

CxcHgNsXUAAet2e

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- "راكوتين" اليابانية.. برشلونة سيحصل على 220 مليون يورو من 2017 حتى 2021 من موقع المبيعات اليابانى الراعى الجديد للفريق الكتالونى خلفًا لشركة طيران قطر.

CDS-17-11-16

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- ديربى صينى.. الاستثمار الصينى دخل الإنتر ولا يزال يتفاوض على ميلان وذلك خلال مواجهة الديربى بين الفريقين المحدد لها الأحد على ملعب "سان سيرو".

CxcGMPcXUAA1RN0

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- نحن نحب الديربى.. تذاكر مباراة ميلان والإنتر فى ديربى ميلانو نفدت بالكامل والمحدد له على ملعب السان سيرو الأحد المقبل فى الدورى الإيطالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة