وزير الصحة لـ "اليوم السابع": توفير جميع نواقص الأدوية خلال 10 أيام

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 02:12 م
وزير الصحة لـ "اليوم السابع": توفير جميع نواقص الأدوية خلال 10 أيام الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وزارة الصحة والسكان أن أزمة نقص الأدوية فى السوق المصرى فى طريقها للحل وسيتم توفير جميع النواقص بمختلف المستشفيات الخاصة والعامة خلال 10 أيام .

وقال الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم إدخال 146 صنف دوائى ناقص بالسوق بقيمة 186 مليون دولار إلى الأسواق خلال 10 أيام.

وأضاف عماد، أن الحكومة تدعم إحتياجات السوق المحلى من الدواء مشيرا إلى أن الحكومة ستتحمل كافة الأعباء عن الشعب مضيفا أن مجلس الوزراء وفر كافة الإحتياجات والإعتمادات المالية اللازمة للشراء.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أن المهندس شريف إسماعيل شكل لجنة من وزراء الصحة والصناعة والمالية وقطاع الأعمال لبحث وتحديد تداعيات تحرير سعر الصرف على قطاع الدواء ووضع تقرير مفصل حول اليات العمل والتعامل خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مجاهد، أن الوزارة رفعت حالة الطوارئ لتوفير كافة الاحتياجات والمستلزمات الطبية، لافتا إلى أن الوزارة متعاقدة على 6 مليون فلتر غسيل كلوى سيتم توريدهم للوزارة تباعا مؤكدا أنه تم توزيع 304 الف فلتر أمس وسيتم توزيع 304 اخرين  خلال اليومين القادمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

انت لسه فاكر

حكومة فاشلة ووزير فاشل بيصنعوا الأزمات علشان يحلوها بجد لازم تتحكموا كلكم فشلة

عدد الردود 0

بواسطة:

غريب عبد الفتاح

اخير اعترفت !!

امال لحست كلامك فى كل وسائل الاعلام عن انه لا توجد ازمة فى الدواء ؟؟ و الله الراجل ده عنده ازدواج فى الشخصية ، مرة يمين و مرة شمال ؟ مين يحترم شخص بهذا الشكل ؟ هذا البنى آدم لا يصلح كوزير ، انه سكرتير يتم توجيهه : قول كذا و قول كذا . المهم هو اساء للبلد بتعلقاته و تصريحاته ، والله هو اساء للبلد كلها . الكثير من المصريين اهاليهم فى بلاد الخليح يتسولوا لهم الادوية لعدم وجودها فى مصر والمواقع الالكترونية امتلأت باعلانات مضللة بهذه الادوية والمصريين واقعين ضحاية لها . المشكلة التى اوجدها هذا الوزير مشكلة كبيرة ، اساءت فى مجملها الى مصر كلها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة