4 أبراج متقدرش تقولها "لأ"..أبرزها "الثور" و "العقرب"

السبت، 19 نوفمبر 2016 05:00 م
4 أبراج متقدرش تقولها "لأ"..أبرزها "الثور" و "العقرب" شخص عنيد يرفض سماع كلمة "لا"
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كلمة حاضر تريح المجنون" المثل الشعبى الذى يتعامل كثير من الأشخاص وفقاً له بمبدأ "المهاودة" و "اشترى دماغك"، لكن هناك عدد من الأشخاص لا يمكن أن تتعامل معهم وفقاً لهذه الأساليب، خاصة أن طبيعتهم الشخصية وصفاتهم تفرض عليك أن تقول لهم "حاضر" عن اقتناع تام، لأن عنادهم يجعلك لا تستطيع أن تقول لهم لأ أو "حاضر" بمبدأ المهاودة، وتدخل الأبراج الفلكية فى طباع هذه الشخصيات التى لا تقبل سوى تنفيذ ما تطلب أولاً ثم إبداء اعتراضك على ما تريد.

ومن أبرز الأبراج التى لا يمكن أن تقول لها "لأ":

1- برج الثور:

يأتى برج الثور على رأس قائمة الأبراج "العنيدة"التى لا تقتنع سوى بآرائها فقط، ولا يمكنك أن تقول له لأ أو ترفض تنفيذ ما يريد، فالطاعة والتنفيذ عنده أولاً ويأتى بعد ذلك أى شىء.

2- برج الجوزاء:

أما برج الجوزاء فهو من الأبراج المتناقضة التى لا يمكنك أن تعطى لها رأى ثابت أو وجهة نظر محددة، ورغم ذلك إلا إنهم يكرهون كلمة "لأ" ولا يمكنك أن تقولها لهم بشكل صريح أو تبتعد عن تنفيذ ما يطلبون خاصة فى أوقات انفعالهم.

3- برج العقرب:

لم يختلف حال برج العقرب كثيراً عن حال برج الثور، لكن الفارق الوحيد أن برج العقرب يكره حالة الرفض  بشكل عام، ولا يفضل أن يرفض أحد طلبه، وإن حدث ذلك فلا يحب سماع كلمة "لا" بشكل مباشر.

4- برج القوس:

ما لم يعرفه الكثيرون عن مواليد برج القوس أنهم يمتلكون طاقة غريبة من العناد على أصغر الأشياء، فهم يسيرون بمبدأ خالف تُعرف، ورغم ذلك إلا إنهم لا يقبلون أن يخالف أحد آرائهن أو وجهات نظرهم، ولا يمكنك أن تقول لهم كلمة "لا" بطريقة واضحة، حتى إن كنت رافض لأحد الأشياء فلابد أن تدعم رفضك بالحجج والبراهين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة