صحافة أوروبا: يونايتد يراقب كين.. آخر مباراة بين الريال وأتلتيكو فى الكالديرون.. برشلونة عينه على الصدارة أمام مالاجا.. فينجر يعثر على بديل سانشيز.. هازارد يرفض الرحيل عن تشيلسى.. واليوفى يدعم هيجواين

السبت، 19 نوفمبر 2016 12:07 م
صحافة أوروبا: يونايتد يراقب كين.. آخر مباراة بين الريال وأتلتيكو فى الكالديرون.. برشلونة عينه على الصدارة أمام مالاجا.. فينجر يعثر على بديل سانشيز.. هازارد يرفض الرحيل عن تشيلسى.. واليوفى يدعم هيجواين أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم السبت 19 نوفمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم السبت، حيث إن ديربى مدريد يشتعل بين أتلتيكو والريال فى آخر مواجهة للفريقين على ملعب "الكالديرون" بالليجا، وبرشلونة يريد الانقضاض على الصدارة أمام مالاجا، ومانشستر يونايتد يراقب وضع هارى كين مع فريقه توتنهام، وفينجر يعثر على بديل سانشيز، وهازارد يرفض الرحيل عن تشيلسى قبل التتويج بالبريميرليج الثانى، ويوفنتوس يدعم هيجواين ضد انتقادات الأرجنتين.

SUNDAY MIRROR

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- مانشستر يونايتد يتابع المفاوضات بين توتنهام ومهاجم الفريق هارى كين لتجديد عقده، حيث أشارت التقارير مؤخرًا إلى وجود أزمة فى المفاوضات بين الجانبين فيما يتعلق بالمقابل المادى، حيث يترقب اليونايتد الوضع تحسبًا لضم اللاعب.

- أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال يستهدف التعاقد مع ماركو ريوس لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى فى حال رحيل لاعبه التشيلى أليكسيس سانشيز الذى لم يتوصل بعد لاتفاق مع إدارة المدفعجية بشأن تجديد عقده.

- جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد انتقد حديث رونالد كومان مدرب إيفرتون بشأن التعاقد مع لاعب الشياطين الحمر ممفيس ديباى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

- واين رونى بقى فى فندق الإقامة الخاص لمنتخب إنجلترا الأسبوع الماضى خوفًا من مواجهة الناس بعد فضيحة سهره وتناوله الخمر حتى الصباح فى إحدى الملاهى الليلية أثناء أداء واجبه مع منتخب بلاده.

- مدافع ميدلسبره جيبسون يُحذر دييجو كوستا مهاجم تشيلسى قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، غدًا الأحد، فى الجولة 12 بالدورى الإنجليزى وأنه على استعداد للمصارعة والقتال معه وذلك على خلفية ما يقوم به كوستا تجاه المنافسين فى أكثر من مناسبة واشتباكه معهم.. فيما حذره مدربه أنطونيو كونتى بضرورة السيطرة على أعصابه لتفادى حدوث أى مشكلات خلال المباراة.

the sun

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- مامادو ساخو لاعب ليفربول يشعر بالاشمئزاز نتيجة للمعاملة السيئة التى يلقاها من يورجن كلوب المدير الفنى للفريق ويريد الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

- أتلتيكو مدريد يرفض التفريط فى مهاجمه الفرنسى أنطوان جريزمان لغريمه التقليدى ريال مدريد أو لأى نادى آخر، مؤكدًا أن أمر التفاوض على بيع اللاعب مرفوض تمامًا.

- برشلونة يستبعد فكرة التعاقد مع لاعب وسط ليفربول فيليب كوتينيو، مؤكدًا أن ليس لديه أى مصلحة فى ضم اللاعب بينما يتمسك ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب ببقاء اللاعب وعدم التفريط به.

daily mail

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- إدين هازارد لاعب وسط تشيلسى يرفض الرحيل عن ملعب "ستامفورد بريدج" قبل التتويج بلقب الدورى الإنجليزى مرة أخرى.

DAILY STAR

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- لوران كوسيلنى يقترب من توقيع عقد جديد مع فريقه أرسنال خلال الفترة المقبلة.

CxlpRQvWQAEfhUE

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- ديربي من أجل الذاكرة.. أتلتيكو فى مواجهة ريال مدريد بديربى العاصمة الإسبانية الليلة على ملعب "فيسنتى كالديرون".. حيث إن هذا الصراع الأخير بين الفريقين بالليجا على هذا الملعب، حيث إن أتلتيكو سينتقل إلى ملعبه الجديد فى الصيف المقبل.

CxlUdozXAAEC6Pf

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- الديربي الأخير فى الكالديرون.. ريال مدريد وأتلتيكو لن يتواجها مرة أخرى فى الليجا على هذا الملعب.. خاصة أن أتلتيكو سينتقل لملعبه الجديد بنهاية الموسم الجارى.

- مواجهة جديدة تجمع بين كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وأنطوان جريزمان هداف أتلتيكو بعد نهائى يورو 2016 بين منتخبى البرتغال وفرنسا، والذى انتهى بفوز برازيل أوروبا وتتويجه باللقب.

 

- ثنائى أتلتيكو مدريد جاميرو وتوريس يتنافسان على مركز الهجوم فى لقاء الديربى الليلة ضد ريال مدريد.. ومشاركة بنزيما فى هجوم الريال محل شك والبديل فاسكيز.

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- الانقضاض على صدارة الليجا.. برشلونة بإمكانه خطف صدارة الدورى الإسبانى فى حال فوزه اليوم على مالاجا وخسارة ريال مدريد أمام أتلتيكو فى الديربى.

- لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة يلعب بالمهاجم باكو ألكاسير أساسيًا بجانب ميسي ونيمار فى غياب لويس سواريز للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- عملية الصدارة.. برشلونة يريد الفوز على مالاجا وتعثر الغريم التقليدى ريال مدريد أمام أتلتيكو من أجل خطف المركز الأول بجدول ترتيب الليجا.

- عود الثلاثى المصاب جيرارد بيكيه وجوردى ألبا وماتيو بعد اكتمال شفائهم أمام مالاجا.. ومشاركة باكو ألكاسير أساسيًا فى خط هجوم البارسا فى غياب سواريز للإيقاف.

Cxm6jopXgAANe8k
 
صحيفة " لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- ديربي 100 %.. السان سيرو يحتضن مواجهة ميلان والإنتر غدًا فى الجولة 13 بالكالتشيو.. إيكاردى مهاجم الإنتر يعد جماهير فريقه بالتسجيل والفوز.

CxnBoyMXEAAMR06
صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- يوفنتوس.. محاولة الهروب والابتعاد بالصدارة.. البيانكونيرى فى مواجهة بيسكارا اليوم بالدورى الإيطالى من أجل الفوز مستغلًا مواجهات صعبة لمنافسيه روما ونابولى فى الدورى الإيطالى.. أليجرى مدرب اليوفى يؤكد "نريد كل شىء".

CxnFcLkXAAESUOf
 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- هيا هيجواين.. اخرسهم.. مهاجم يوفنتوس تعرض لانتقادات لاذعة مع منتخب بلاده الأرجنتين.. وأليجرى مدرب السيدة العجوز يدفع به أساسيًا أمام بيسكارا اليوم من أجل التألق والتسجيل للرد على منتقديه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة