البدرى يبدأ ثورة ضد المتمردين فى الأهلى.. حذر رباعى الفريق من التذمر .. دافع عن قراراته الفنية وفتح باب الرحيل فى الشتاء.. وطالب بالقتال أكثر فى التدريبات لانتزاع الفرصة

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 08:00 ص
 البدرى يبدأ  ثورة ضد المتمردين فى الأهلى.. حذر رباعى الفريق من التذمر .. دافع عن قراراته الفنية وفتح باب الرحيل فى الشتاء.. وطالب بالقتال أكثر فى التدريبات لانتزاع الفرصة البدرى وحسام عاشور وعمرو جمال
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى حسام البدري المدير الفني للأهلي، إلي إخماد"فتنة" الدكة مُبكرا، وذلك من خلال إطلاق بعض التحذيرات لنجوم الفريق الذين لم يشاركوا مع المارد الأحمر حتى الآن فى مباريات الدوري الممتاز، وبعد مرور 7 أسابيع كاملة سواء لأسباب فنية أو بسبب الإصابات المختلفة التي طاردتهم.

ويؤكد البدري أن مشوار الدوري مازال طويلا ويحتاج لصبر من الجميع، لأن الكل سيحصل على فرصة المشاركة فى المباريات بشرط الالتزام والقتال في التدريبات وإخراج كل لاعب أقصي ما لديه من جهد لنيل ثقته وأيضا ثقة جهازه المعاون، خاصة المجموعة التي  خرجت من حساباته الفنية في الفترة الأخيرة وأبرزهم ميدو جابر وحسين السيد وعمرو جمال ومحمد الشناوي.

تحذيرات شديدة

مؤخرا، وجّه حسام البدري تحذيرات شديدة اللهجة للاعبي الفريق من التذمر أو الاعتراض على الاستبعاد من المباريات، وهدد البعض منهم بالطرد فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة حال التمرد على تعليمات وقرارات الجهاز الفني سواء بسبب التجاهل التام أو البقاء على مقاعد البدلاء خلال المباريات.

 

مناقشة المصير

وقال البدري خلال جلسته مع اللاعبين إن أي لاعب لديه مشكلة مع الجلوس احتياطيا وغير سعيد بالأمر فسوف يتم مناقشة مصيره قبل حلول انتقالات يناير، وأنه يرحّب بالاستغناء عن أي عنصر يرغب في الرحيل وقد يثير أزمة يكون الفريق في غنى عنها فى الوقت الحالي أو حتى مستقبلا.

 

الالتزام والاجتهاد شرط المشاركة

ونصح المدير الفني اللاعبين بالالتزام التام داخل الملعب بتعليمات الجهاز الفني لاسيما فيما يتعلق بالشق الفني، مع التركيز والاجتهاد كعوامل أساسية وضرورية للدخول في دائرة اهتمامات الجهاز الفني ومن ثم الاستعانة بهم فى المباريات الرسمية.

وأوضح المدير الفني أن يطبّق العدالة في اختياراته للمباريات بدليل الاستعانة بعمرو السولية في وسط الملعب رغم أن حسام عاشور جاهز حاليا للمشاركة سواء طبيا أو فنيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة