أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. خبيرة اقتصاد لـ خالد صلاح: قرارات "الأعلى للاستثمار" أثرت على سعر الدولار

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 08:46 م
بالفيديو.. خبيرة اقتصاد لـ خالد صلاح: قرارات "الأعلى للاستثمار" أثرت على سعر الدولار الدكتورة يمن الحماقى أستاذ الاقتصاد بجامعة عين شمس
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


خبيرة اقتصاد لـ خالد صلاح: قرارات "الأعلى... by youm7

قالت الدكتورة يمن الحماقى، أستاذ الاقتصاد بجامعة عين شمس، إنها تتمنى أن يستمر الاتجاه فى انخفاض سعر الدولار، مشددة على ضرورة التحرك الحقيقى من قبل البنك المركزى والحكومة، لأن الـ 17 قراراً الذى اتخذهم المجلس الأعلى للاستثمار فى منتهى الأهمية، ويدعموا التوجه للتصدير.

 

وأضافت "الحماقى"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على هوى مصر"، على فضائية "النهار"، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، أن مصر لديها إمكانات هائلة فى التصدير لكنها غير مستغلة نتيجة البيروقراطية والفساد وعدم وضوح السياسات، لافتة إلى أن الوقت مناسب لاتخاذ قرارات اقتصادية لتحديد سعر حقيقى للدولار أمام الجنيه المصرى، بالإضافة لسياسات حكومية تفعل قرارات المجلس الأعلى للاستثمار.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد عباس محمد قنصوه

لجنه الاستثمار

اغيثونا اغيثونا اغيثونا محاربه الاستثمار من قبل لجنه الاستثمار بمحافظه المنوفيه ) حيث رفضت مشروع مخطه فرز وتعبءه الفاكهه والخضروات الزاعيه وثلاجه خضر والفاكهه واللحوم والدواجن والذى يوفر فرص عديده للشباب وسوف يخدم كل اهالى مركز بركه السبع وسوف يودى للتنميه والرقى والاستثمار الزراعى باسم احمد عباس محمد قنصوه بناحيه طوخ طنبشا بركه السبع. حيث لا يوجد ثلاجه خضر وفاكه على مستوى طوخ طنبشا. وبالرغم أيضا ان لا يوجد محطه فرز على مستوى مركز بركه السبع مدعيه ان هناك نزاع قضاءى على الارض بالرغم من تقديم فتاوى الادارة العامه للفتوى بمحافظه المنوفيه بالسير فى اجراءات التراخيص ووزارة الزراعه المستشار القانونى للسيد الدكتور وزير الزراعه. . مقدمه لسيادتكم أحمد عباس قنصوه. طنبشا بركه السبع رقم بطاقه 25104031701613. رقم محمول 01006406397.

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد عباس محمد قنصوه

الموضوع : استغلال النزاع القضائى الكيدى لايقاف استخراج التراخيص

تحيه طيبه وبعد الموضوع : استغلال النزاع القضائى الكيدى لايقاف استخراج التراخيص تم عرض الموضوع على المستشار القانونى حيث اتظلم من قرار اللجنه العليا للاستثمار بمحافظه المنوفيه حيث رفضت الموافقه لترخيص مشروع :- 1- ثلاجه حفظ الخضر والفاكهه واللحوم والدواجن ( هذا المشروع ليس موجود على طوخ طنبشا ) -2- محطه فرز وتعبئه للخضر والفاكهه ( هذا المشروع ليس موجود على مستوى بركه السبع ) وهى على نفس الحيازة والأرض الخاصه بالثلاجه معلله بذلك أن هناك نزاع قضائى بالرغم من ان المشاريع مقامه على الحيازة الزراعيه الثابته لى أكثر من ثمانى سنوات والموقع المراد البناء عليه بحوض أبوعشرة زمام طوخ طنبشا بركه السبع أرض شراء خالص من صاحب القطعه واخذت حكم صحه توقيع ومسجله بأسم البائعين والارض ليست ورثا او ميراثا او قائمه قسمه وهى عباره عن 1 فدان 18 قيراط بحوض أبوعشرة -3أيضا تقدمت باستخراج مسكن خاص لى وزوجتى على الحيازة الخاصه بى والموقع المراد البناء عليه وهو عبارة عن فدان و 5 قراريط بحوض أبوعشرة زمام طوخ طنبشا بركه السبع والأرض شراء خالص لزوجتى وصحه توقيع وحيازة متداوله بين البائع والمشترى مده تزيد عن 25 سنه لذلك أعرض عليكم فتوى الأدارة العامه للشؤن القانونيه بمحافظه المنوفيه وقرار الادارة العامه للشون القانونيه بوزارة الزراعه وفتوى السيد المستشار القانونى للسيد وزير الزراعه حيث أفتى سيادته نصا. " لم تصدر من المحكمه ثمه ما يفيد وقف الحيازه أو عدم التعامل عليها يبقى الأمر مباحا طبقا لم حوته الاوراق المعروضه حيث لم تشير من قريب او بعيد الى ثمه قرار يمنع من السير فى اجراءات الترخيص " لذا نرجو مخاطبه لجنه الاستثمار والوحده المحليه لمدينه بركه السبع لمنحى التراخيص والزامها بهذه الفتوى حفاظا على حقوقنا وتفضلوا بقبلوا وافر الاحترام والتحيه مقدمه لسيادتكم احمد عباس محمد قنصوه العنوان طنبشا - بركة السبع - منوفيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة